وكيل نيمار السابق يكشف موقف اللاعب من الرحيل عن باريس سان جيرمان
وكيل نيمار السابق يكشف موقف اللاعب من الرحيل عن باريس سان جيرمانوكيل نيمار السابق يكشف موقف اللاعب من الرحيل عن باريس سان جيرمان

وكيل نيمار السابق يكشف موقف اللاعب من الرحيل عن باريس سان جيرمان

أكد فاغنر ريبيرو، الوكيل السابق للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان وأحد أصدقاء عائلته، صعوبة انتقاله إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب الأزمة الحالية التي تضرب الأندية في ظل توقف النشاط الرياضي نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وقال ريبيرو خلال تصريحات لإذاعة "فوكس سبورت":"أعتقد أن نيمار سيبقى في باريس سان جيرمان لكون سوق الانتقالات في ظل الأزمة الحالة مختلفًا، والعالم المالي لكرة القدم سيتغير".

وكانت عدة تقارير إعلامية أكدت رغبة اللاعب في العودة لبرشلونة، كما أن الفريق الكتالوني يأمل بإعادته في ظل مطالبة عدة نجوم بذلك، وأبرزهم القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي.



وأكد الوكيل السابق "فاغنر ريبيرو" أن النجم البرازيلي نيمار يعتبر دائمًا حلمًا لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، والذي ما زال يرغب بضمه.

ويعد الوكيل السابق لنيمار أحد أصدقاء رئيس ريال مدريد، وقال للإذاعة: "ذهبت لمدريد عدة مرات لكون هدف فلورنتينو بيريز كان ضم نيمار، وفي السنة الماضية كنت عنده في المكتب، وقال لي إن حلمه هو التوقيع مع نيمار".

ويرتبط النجم البرازيلي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 2022، وكان محط صراع سابق بين ريال مدريد وبرشلونة، حين كان لاعبًا في سانتوس البرازيلي لكنه فضل اللعب بجوار ميسي، حيث شكلوا برفقة الأوروغوياني لويس سواريز ثلاثيًا شهيرًا (MSN)، وحققوا أرقامًا قياسية على صعيد الأهداف طيلة 4 مواسم قبل رحيله صيف 2017.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com