خسوف نيمار.. 4 أسباب تهدد حلم النجم البرازيلي بالعودة إلى برشلونة
خسوف نيمار.. 4 أسباب تهدد حلم النجم البرازيلي بالعودة إلى برشلونةخسوف نيمار.. 4 أسباب تهدد حلم النجم البرازيلي بالعودة إلى برشلونة

خسوف نيمار.. 4 أسباب تهدد حلم النجم البرازيلي بالعودة إلى برشلونة

قالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يعاني حاليا مما وصفته بـ"الخسوف"، في ظل الصعوبات التي يلاقيها من أجل تحقيق حلم عودته إلى ناديه السابق، برشلونة الإسباني.

ورحل نيمار عن برشلونة صيف العام 2017، بعد فسخ عقده رفقة البلوغرانا، ودفع قيمة الشرط الجزائي 222 مليون يورو، إلا أنه أبدى ندمه الشديد على هذا القرار، وكان قريبا من الرحيل عن باريس سان جيرمان إلى البارسا مطلع الموسم الحالي، إلا أن المفاوضات فشلت في الساعات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضافت الصحيفة بقولها، في تقرير نشرته اليوم الجمعة: "رغم أن حلم نيمار لا يزال قائما بالعودة إلى برشلونة مرة أخرى، إلا أن الأمور تزداد تعقيدا بطريقة يمكن أن تجهض هذا الحلم تماما".

وأشارت إلى وجود 4 عوامل تجعل عودة نيمار إلى برشلونة بمثابة "عملية معقدة للغاية"، في ظل أزمة "كورونا" الحالية، التي فرضت على إدارة البارسا خفض أجور اللاعبين، ما سيجعل نيمار يتقاضى راتبا سنويا لا يزيد بأي حال من الأحوال عن 20 مليون يورو، وهو ما يمثل تراجعا كبيرا في راتب اللاعب البرازيلي الدولي، الذي يتقاضى 50 مليون يورو في باريس سان جيرمان، متضمنا الحوافز والعقود الإعلانية.

ونوهت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان لن تتخلى عن نيمار بالسهولة التي يتوقعها البعض، خاصة أن عقده لا يزال ممتدا حتى صيف 2022، وبالتالي فإنها ليست تحت ضغوط للتفريط فيه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت "أس" وجود حالة من الرفض لدى جماهير برشلونة لعودة نيمار مرة أخرى، في ضوء الطريقة التي رحل من خلالها عن النادي الكتالوني.

وتابعت بقولها: "وعلى الصعيد الرياضي، فإن صفقة نيمار لا تعتبر أولوية حاليا بالنسبة لمسؤولي برشلونة، في ظل ضرورة التعاقد مع رأس حربة صريح، في مركز 9، وهو الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، ليكون بديلا للأوروغواياني لويس سواريز، 33 عاما، الذي ينتهي عقده في صيف 2021، بالإضافة إلى صفقة نجم يوفنتوس الإيطالي، البوسني ميراليم بيانيتش، الذي يقترب من البارسا في الموسم الجديد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com