مينديز وسيميدو كلمة السر في اقتراب برشلونة من حسم صفقة بيانيتش
مينديز وسيميدو كلمة السر في اقتراب برشلونة من حسم صفقة بيانيتشمينديز وسيميدو كلمة السر في اقتراب برشلونة من حسم صفقة بيانيتش

مينديز وسيميدو كلمة السر في اقتراب برشلونة من حسم صفقة بيانيتش

يحظى البرتغالي نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لفريق برشلونة الإسباني، باهتمام العديد من الأندية القوية في أوروبا، مع تأكد رحيله عن صفوف البلوغرانا، إلا أن الأيام القليلة الماضية شهدت ارتباط اللاعب بشكل مكثف بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

رغبة ساري

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسباني إن كل من برشلونة ويوفنتوس يستهدفان إتمام صفقة تبادلية تضم عددا من اللاعبين.

وحاول يوفنتوس في البداية استقطاب البرازيلي الشاب آرثر ميلو لاعب وسط البلوغرانا، إلا أن اللاعب متمسك بالبقاء في كامب نو، وهو ما دفع مسؤولي البيانكونيري للضغط تجاه التوقيع مع سيميدو الظهير الأيمن للبرسا.

ويرى يوفنتوس أن سيميدو هو الخيار المثالي لإنهاء مشاكل مركز الظهير الأيمن في الفريق، حيث يواجه الفريق الإيطالي حالة من عدم الاستقرار بسبب عدم قناعة ماوريسيو ساري المدير الفني بكانسيلو، كما أن بديله البرازيلي دانيلو لم يكن مقنعا.

كلمة السر

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن عدة عوامل اجتمعت ليتحول سيميدو إلى الهدف الأول ليوفنتوس، بعد أن قرر عدم تمديد تعاقده مع النادي الكتالوني.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن عاملا آخر مهما قد يلعب دورا في إتمام الاتفاق، حيث يعمل سيميدو مع وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز، وهو الرجل الذي أشرف علي انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس.

ويمتلك مينديز خبرات عريضة وهو يدرك حرص كلا الناديين على التوصل لاتفاق حول هذه الصفقة التبادلية، خاصة مع رغبة برشلونة في ضم البوسني ميراليم بيانيتش لاعب اليوفي.

وفي الوقت نفسه يتلقى سيميدو العديد من العروض من أندية أخرى في مقدمتها مانشستر سيتي الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي.

وفي المقابل يعلم بيانيتش أن يوفنتوس هو الآخر يريد منه الرحيل عن النادي، على الرغم من تصريحاته الأخيرة التي وصف بها النادي الإيطالي بأنه ناد استثنائي على أعلى مستوى، وكونه بمثابة العائلة بالنسبة له.

برشلونة يطارد لاعبا آخر من أياكس الهولندي

لفت ريان جرافينبرش لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي الذي أتم عامه 18 اليوم السبت أنظار برشلونة الذي يطارده منذ أن كان عمره 15 عاما وجدد اهتمامه باللاعب الشاب بعد تألقه الموسم الماضي.

وأصبح لاعب وسط أياكس من أكثر اللاعبين الواعدين في هولندا وانضم للفريق الأول لأياكس وسجل ثلاثة أهداف في 12 مباراة هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة حاول التعاقد مع لاعب منتخب هولندا تحت 19 عاما عندما كان عمره 15 عاما وتألق في صفوف شباب أياكس خاصة أن وكيل أعماله كان خوسيه فورتيس لاعب إسبانيا السابق لكنه بات ضمن عملاء مينو رايولا.

ولم تفلح محاولات برشلونة للتعاقد معه قبل ثلاث سنوات ليظل في أياكس ويصبح أحد أبرز اللاعبين الواعدين في الفريق الهولندي.

وأثار جرافينبرش اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى خاصة أن عقده ينتهي الموسم المقبل ولم يجدد بعد مع أياكس.



لذلك ومع وغودرايولا بات انتقاله إلى النادي الكتالوني ممكنا خاصة أن مفاوضات تمديد عقده في أياكس لا تؤتي ثمارها.

وتشير بعض المعلومات في هولندا إلى إستراتيجية رايولا الخاصة للحصول على عقد أفضل، على الرغم من أنه لا يستبعد أنه إذا لم يوقع، فلن يلعب في هولندا أو حتى أياكس وحينها سيفضل الفريق الهولندي بيعه.

وكانت الصحيفة ذاتها قد أشارت إلى أن برشلونة يسعى لضم لاعب آخر من أياكس، هو الأمريكي سيرجينو ديست، غير أن الصفقة بعيدة عن مرحلة الحسم.

وانضم فرينكي دي يونغ من أياكس إلى برشلونة الموسم الماضي في ظل التعاون الوثيق بين الناديين الذي قد يؤدي إلى انتقال جرافينبرش في النهاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com