كشف موقف ديمبلي من تدعيم صفوف نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا
كشف موقف ديمبلي من تدعيم صفوف نادي برشلونة في دوري أبطال أوروباكشف موقف ديمبلي من تدعيم صفوف نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا

كشف موقف ديمبلي من تدعيم صفوف نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا

أكد الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية للفرنسي، عثمان ديمبلي، جناح نادي برشلونة، إمكانية عودته للمباريات في أغسطس/آب المقبل، ومشاركته مع الفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا، الذي سيتم استئنافه في هذا التوقيت.

وخضع ديمبلي لعملية جراحية في فلندا، في فبراير/شباط الماضي، لعلاج تمزق في عضلات الفخذ الخلفية، تسبب في غيابه بقية الموسم الحالي المتوقفن بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتعاقد برشلونة مع المهاجم الدنماركين مارتن بيرثويت، بديلًا لديمبلي، لكن صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلت عن الدكتور، لاسي ليمبينن، الذي أجرى الجراحة لديمبلي، في أعقاب الشائعات التي تشير إلى قصر اختلاف فترة التعافي المخطط لها في الأصل، بسبب توقف الموسم، نظرًا لانتشار مرض Covid-19 قوله إن ديمبلي سيكون جاهزًا في أغسطس/آب المقبل.

وكان الطبيب الفنلندي صريحًا للغاية، بشأن الحالة البدنية للمهاجم الفرنسي، ما يضمن أن كل شيء يسير بسلاسة، حتى إن الدولي الفرنسي السابق، سيكون جاهزًا للانضمام لتشكيلة المدير الفني، كيكي سيتين، عند استئناف دوري أبطال أوروبا، شريطة أن تستأنف البطولة في أغسطس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com