سوشيال ميديا الرياضة: كريستيانو رونالدو يكشف طريقة حفاظه على عضلاته.. وموراتا ينظم حفلة في غرفة المعيشة
سوشيال ميديا الرياضة: كريستيانو رونالدو يكشف طريقة حفاظه على عضلاته.. وموراتا ينظم حفلة في غرفة المعيشةسوشيال ميديا الرياضة: كريستيانو رونالدو يكشف طريقة حفاظه على عضلاته.. وموراتا ينظم حفلة في غرفة المعيشة

سوشيال ميديا الرياضة: كريستيانو رونالدو يكشف طريقة حفاظه على عضلاته.. وموراتا ينظم حفلة في غرفة المعيشة

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم "إرم نيوز" أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

رونالدو يحافظ على عضلاته بالتكنولوجيا الجديدة

نشر كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، صورة له عبر موقع "إنستغرام" مع أحد الأجهزة الجديدة لتقوية العضلات، وعلق اللاعب، قائلًا:"حافظ على لياقتك وكن إيجابيًا".



راموس ينعى الرسام الإسباني

نشر سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد الاسباني، صورة له عبر موقع "إنستغرام" بجوار إحدى لوحات الفنان الإسباني خوان جينوفيس، والذي وافته المنية اليوم، وعلق اللاعب، قائلًا:"أرقد بسلام يا سيد خوان جينوفيس، فنان جمعت رسوماته بين المشاركة الاجتماعية والسياسية والجمال الفني، لقد حلمت بعالم فريد تشاركه معنا، جزء من هذا الحلم سيكون معي إلى الأبد".



بنزيما يستعرض ألوان سيارته الجديدة

نشر كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، صورة له عبر موقع "إنستغرام" داخل سيارته الجديدة، وعلق اللاعب، قائلًا:"أسود 69/93".



موراتا ينظم حفلة في غرفة المعيشة

نشر ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، فيديو له عبر موقع "إنستغرام" برفقة عائلته خلال حفل رقص وغناء داخل عرفة المعيشة، وعلق اللاعب، قائلًا:"عندما لا نستطيع الخروج بسبب الوقت، لدينا حفلة في غرفة المعيشة".



هازارد ينضم لمؤسسة خيرية لجمع التبرعات

نشر إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، صورة له عبر موقع "إنستغرام" أثناء حملة وجبات غذائية الذاهبة لبعض العائلات الإسبانية، وعلق اللاعب، قائلًا:"لا تملك أكثر من 300.000 أسرة في إسبانيا الغذاء الأساس الضروري بسبب عواقب كورونا، وأشارك أيضًا في حملة لإحدى المؤسسات الخيرية لتقديم تبرعاتك".



غريزمان يهنئ ديمبلي بعيد ميلاده

حرص أنطونيو غريزمان، لاعب نادي برشلونة الإسباني، على تهنئة زميله عثمان ديمبلي بعيد ميلاده، حيث علق عبر موقع "تويتر"، قائلًا:"أنا لا أعرف ما إذا كنت أعسر أم أعسر، عيد ميلاد سعيد يا رجل عثمان ديمبلي".



كاي هافرتز يستعد لانطلاق الدوري الألماني

نشر كاي هافرتز، لاعب نادي بايرن ليفركوزن الألماني، فيديو له عبر موقع "تويتر" من أحد اللقاءات السابقة لفريقه، وعلق اللاعب، قائلًا:"جزء من الدوري لألماني، وأكثر طموحًا خلال الأسابيع الأخيرة لهذا الموسم".



راشفورد يتضامن مع أطفال بريطانيا

حرص ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على دعم أطفال بريطانيا الذين فقدوا الدعم جراء جائحة كورونا، حيث علق اللاعب عبر "تويتر"، قائلًا:"يا رجال، وفقًا لتقرير صادر عن مؤسسة الغذاء، فقد 200000 طفل في بريطانيا الوجبات أثناء الإغلاق لأن الأسر لم تتمكن من الوصول إلى الطعام، أكثر من 500.000 ممن يعتمدون على الوجبات المدرسية المجانية لا يتلقون أي بديل على الإطلاق، كيف؟".



فيدال يستعد للعودة الجديدة

نشر أرتورو فيدال، لاعب نادي برشلونة الإسباني، صورة له عبر موقع "تويتر" من تدريبات فريقه، وعلق اللاعب، قائلًا:"نواصل العمل إلى أقصى حد للعودة مع كل شيء".



ثيو هيرنانديز يستعرض قوته

نشر ثيو هيرنانديز، لاعب آسي ميلان الإيطالي، صورة له عبر موقع "تويتر" من تدريبات فريقه، وعلق اللاعب، قائلًا:"قوي دائمًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com