سوشيال ميديا الرياضة: فابريغاس يغازل زوجته.. وإبراهيموفيتش يثير غضب الجماهير
سوشيال ميديا الرياضة: فابريغاس يغازل زوجته.. وإبراهيموفيتش يثير غضب الجماهيرسوشيال ميديا الرياضة: فابريغاس يغازل زوجته.. وإبراهيموفيتش يثير غضب الجماهير

سوشيال ميديا الرياضة: فابريغاس يغازل زوجته.. وإبراهيموفيتش يثير غضب الجماهير

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

فابريغاس يغازل زوجته في عيد زواجه
نشر النجم الإسباني سيسيك فابريغاس صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة زوجته احتفالا بعيد زواجه.
وعلق اللاعب: "لم أكن أبدًا من أشد المعجبين بالزواج في حياتي منذ أن كنت طفلاً، شعرت دائمًا أنني لن أستمتع بحفل زفاف كبير لأنني سأكون قلقًا إذا كان الناس يستمتعون أو يتلقون العلاج بشكل صحيح"
وأضاف: "بعد ولادة ليوناردو ورأيت الأسرة المذهلة التي أنشأناها، قال شيء بداخلي إذا لم أتزوج هذه المرأة المذهلة، فمن؟ لقد غيرت الصورة الكاملة لما هو الزواج وما يعنيه لي حقًا، ولم أكن لأستطيع أن أحصل على فكرة أفضل بمجرد أن طلبت منك الزواج مني، لقد كان اليوم الأكثر روعة في حياتي، الزواج من نساء أحلامي أمام عائلتنا بأكملها، الذكرى الثانية السعيدة لزوجتي، أنت عالمي".



إبراهيموفيتش يثير غضب الجماهير بصورة جديدة
أثار زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي الجدل، حيث اتهمه البعض بالإلحاد بعدما نشر صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" من فوق أحد الأبراج.
وعلق اللاعب: "الله زلاتان يعود ويراقبك".



راموس بالقناع الحديدي
نشر سيرجيو راموس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" بكمامة الوجه من تدريبات الفريق.
وعلق اللاعب: الرجل في القناع الحديدي.



رودريغيز يحتفل بعيد ميلاد والدته
نشر جيمس رودريغيز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة والدته احتفالا بعيد ميلادها.
وعلق اللاعب: أمي الجميلة، أتمنى لكم عيد ميلاد سعيدًا وأنكم تحققون المزيد، يا لها من نعمة أن تكون بجانبي في هذا اليوم الخاص، أنت مثال على امرأة بكل طريقة، بارك الله فيك، أنا أحبك.



هاري كين بقميص ناديه القديم
نشر هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" بقميص نادي ليتون أورينت.
وعلق اللاعب: فخور جدًا بالإعلان عن دعم النادي الذي أعطاني أول انطلاقة للمحترفين وثلاثة أسباب مذهلة، من خلال رعاية ليتون أورينت قمصان موسم 2020/2021.



جيمس ماديسون على غلاف لعبة فيفا
نشر جيمس ماديسون لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" بغلاف لعبة فيفا 2020.
وعلق اللاعب: هذا هو المطلوب.



ماسون مونت يشيد بأكبر مشجعي تشيلسي
نشر ماسون مونت لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" خلال تواصله مع أكبر مشجعي نادي تشيلسي.
وعلق اللاعب: مورين أنت أسطورة، الآن أكثر من أي وقت مضى، من المهم جدًا أن تكون متاحًا وأن تتحقق من أحبائك، يمكن لمكالمة هاتفية بسيطة أن تقطع شوطًا طويلاً.



دي بروين يشارك في إعلان لأحد منتجات الترطيب
شارك كيفين دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في إعلان لأحد منتجات الترطيب.
ونشر اللاعب صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" خلال أدائه بعض التدريبات البدنية.
وعلق دي بروين: فخور بأن أعلن أنني انضممت إلى فريق هيدريت، أحدث ابتكار في ترطيب اللياقة البدنية مدعوم بالعلوم حتى أتمكن من الأداء في أفضل حالاتي.



فينالدوم يستطلع رأي الجمهور عن وجهه
نشر جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر".
وعلق اللاعب: وجهي عندما رأيت، أسقط لي أفضل إجابتك.



وليد سليمان يدافع عن زميله السابق
نشر وليد سليمان لاعب النادي الأهلي المصري صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة زميله السابق وائل جمعة.

ودافع سليمان عن قائد الفريق السابق قائلا: الصخرة التي تحطمت عليها أحلام المهاجمين، بطولات وائل جمعه أعلى من بطولات جميع أندية أفريقيا، اللاعب الوحيد في القارة الأفريقية اللي معاه ستة دوري أبطال أفريقيا، مفيش نادي في أفريقيا معاه أكثر من خمس بطولات إلا النادي الأهلي.

وتابع: "اللاعب الوحيد في القارة الأفريقية اللي معاه ستة سوبر أفريقي، مفيش نادي في أفريقيا معاه أكثر من أربع بطولات إلا النادي الأهلي.. (8) دوري و (3) كأس مصر و (7) سوبر مصري وبرونزية كأس العالم للأندية وكأس الأمم الأفريقية (3) مرات مع منتخب مصر، وكأس العالم العسكرية 2001 مع منتخب مصر العسكري.

وأضاف: "هو فيه مدافع في قارة أفريقيا حقق (34) بطولة وبيلعب أساسي ومؤثر في كل البطولات ?! الحديث عن وائل جمعه ما هو إلا محاولة كالعادة من بعض المغرضين للتقليل من أساطير النادي الأهلي، ولكن بيصطدموا بحائط، والحائط هو التاريخ الذي لا يكذب، يا جبل ما يهزك ريح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com