مدافع أياكس الهولندي يعلق على اهتمام برشلونة بضمه في الميركاتو الصيفي
مدافع أياكس الهولندي يعلق على اهتمام برشلونة بضمه في الميركاتو الصيفيمدافع أياكس الهولندي يعلق على اهتمام برشلونة بضمه في الميركاتو الصيفي

مدافع أياكس الهولندي يعلق على اهتمام برشلونة بضمه في الميركاتو الصيفي

علّق الدولي الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو الظهير الأيسر لفريق أياكس أمستردام الهولندي، على التقارير التي تربطه بالانتقال لصفوف فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد تاجليافيكو في تصريحات لـ "راديو كونتنينتال"، أنه لا يعرف إذا كان برشلونة مهتمًا بالفعل بضمه في الصيف المقبل.

وقال مدافع أياكس:"الآن أركز على الاستمرار في حالة جيدة، حتى لو تركت أياكس لا أعرف ما هو موقفي فيما هو قادم، ولست متيقنًا من أي شيء الآن".

وأضاف:"الانضمام إلى برشلونة؟ الشائعات تأتي من هنا وهناك، ولا أعرف إن كنت على قائمتهم".

وأكمل مدافع أياكس:"أنا هادئ وسأظل هادئًا، لأنني أعرف أن الشائعات تنتشر دائمًا، وآمل أن أبقي هادئًا، وفي حالة بدنية جيدة".

وأضاف تاجليافيكو:"في حالة وجود شيء ملموس سأتحدث مع وكيل أعمالي، لطالما حلمت باللعب في دوري قوي، لقد كان هدفي دائمًا أن العب في أقوى المسابقات ومع نادي متفوق، وأياكس نادٍ رائع لكن الدوري الهولندي ليس رائعًا، واللاعبون يحلمون دائمًا بما هو أفضل".

ويحظى المدافع الأرجنتيني الذي انضم لأياكس أمستردام في 2018 باهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب الصحافة الهولندية، حدد أياكس أمستردام سعر تاجليافيكو بـ45 مليون يورو، كما كشف إدوين فان دير سار المدير الرياضي للنادي عن أنه سيسمح للثنائي فان دي بيك وتاجليافيكو بالرحيل في الصيف المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com