راموس يفضل اللعب في "سانتياغو بيرنابيو" حال استئناف الدوري الإسباني.. وفينسيوس جونيور يسير على خطى كريستيانو رونالدو
راموس يفضل اللعب في "سانتياغو بيرنابيو" حال استئناف الدوري الإسباني.. وفينسيوس جونيور يسير على خطى كريستيانو رونالدوراموس يفضل اللعب في "سانتياغو بيرنابيو" حال استئناف الدوري الإسباني.. وفينسيوس جونيور يسير على خطى كريستيانو رونالدو

راموس يفضل اللعب في "سانتياغو بيرنابيو" حال استئناف الدوري الإسباني.. وفينسيوس جونيور يسير على خطى كريستيانو رونالدو

تحدث المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عن فترة الحجر الصحي والعودة للتدريبات واستئناف لقاءات الدوري الإسباني، في تصريحات لقناة "موفيستار" الإسبانية.

وقال المدافع الإسباني عن فترة الحجر الصحي: "أنا في وضع جيد فيما هو صواب، نشعر أننا محظوظون ولا يمكننا الشكوى، نحاول الاستمتاع بأشياء أخرى حتى نعود للحياة الطبيعية. نحن لا نعرف الكثير".

وتحدث قائد ريال مدريد عن بروتوكول العودة للتدريبات، موضحا: "نحن نعرف البروتوكول وسنفعل ذلك على شكل مجموعات مقسمة من قبل المدرب زين الدين زيدان. أعتقد أن علينا أن نحاول العودة، أنا متحمس للغاية وأرغب في المشاركة، أريد أن أنهي الدوري الإسباني وأن ألعب دوري الأبطال، المهم أن ينتهي الفيروس. كرة القدم ثانوية حاليا لكني أستطيع الانتظار لأستعيد ملعب سانتياغو بيرنابيو".

وأكد راموس أنه يفضل اللعب في "سانتياغو بيرنابيو"، لكنه حاليا سيصوت للمكان الأكثر أمانا، موضحا: "سأصوت للمكان الأكثر أمانا للعب، إن كان أيضا يضاف إليه موضوع الأشغال، لكني على المستوى الشخصي أفضل اللعب في سانتياغو بيرنابيو، لكني أحترم القرارات، سنحاول اللعب بشكل طبيعي والاستفادة من كون كرة القدم تصرف انتباهنا. سيكون جيدا بالنسبة لنا".

< a href='https://twitter.com/blancosShow/status/1259620795459997696?s=20'> https://twitter.com/blancosShow/status/1259620795459997696?s=20

وشدد قائد ريال مدريد على أن الفريق سيحاول اللعب بشكل طبيعي رغم الظروف الحالية وغياب الجماهير، مشيرا: "كرة القدم قد تساهم في تشتيت الانتباه بشأن الوضع الحالي ومنح متعة للجماهير الغائبة، وأعتبر الأمر جيدا للاعبين والجميع".

وسيعود ريال مدريد للتدريبات مجددا، اليوم الاثنين، بعد غياب دام 60 يوما، وسيكون التدريب فرديا في المدينة الرياضية للفريق عبر مجموعات يتدرب خلالها كل لاعب وحده. وقام زيدان بتوزيع لاعبيه على مجموعات للحضور لمركز التدريبات.

< a href='https://twitter.com/HamzaRMFC/status/1259665753067880450?s=20'> https://twitter.com/HamzaRMFC/status/1259665753067880450?s=20

فينسيوس جونيور

من جابنها، ركزت صحيفة "ماركا" على النجم البرازيلي الشاب لريال مدريد فينسيوس جونيور، الذي يقوم بعمل شاق من أجل تحسين لياقته البدنية وقوته الجسمانية مستفيدا ومقلدا الطرق التي يتبعها النجم السابق لريال مدريد الحالي ليوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب الصحيفة، فإن النجم الشاب البالغ 19 عاما يتدرب بقوة في منزله خلال الحجر الصحي، مستعينا بخبير في التغذية ومدرب لياقة بدنية.

ويهتم المدرب تياغو لوبو بكل صغيرة وكبيرة في حياة النجم البرازيلي الشاب من خلال تغذية سليمة وتدريبات تجعل جسمه أقوى وتجعله أسرع.

ومنذ 6 أشهر رافق مدرب اللياقة البدنية البرازيلي مواطنه الشاب في خطوة لتطوير إمكانياته البدنية وجعله أقوى، حيث بدأ النجم البرازيلي يستعرض عضلاته عبر المواقع الاجتماعية كشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com