صحيفة صربية تكشف تفاصيل صادمة عن إصابة لوكا يوفيتش نجم ريال مدريد
صحيفة صربية تكشف تفاصيل صادمة عن إصابة لوكا يوفيتش نجم ريال مدريدصحيفة صربية تكشف تفاصيل صادمة عن إصابة لوكا يوفيتش نجم ريال مدريد

صحيفة صربية تكشف تفاصيل صادمة عن إصابة لوكا يوفيتش نجم ريال مدريد

كشفت صحيفة "Kurir" الصربية، تفاصيل جديدة بشأن إصابة لوكا يوفيتش، نجم ريال مدريد، بعدما أعلن النادي إصابة مهاجمه الصربي دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وقالت الصحيفة الصربية، يوم الأحد:"إصابة يوفيتش نتجت عن سقوطه من سطح منزله، وكل ما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية عن إصابته هو عارٍ عن الصحة".

وأضافت:"نادي ريال مدريد طالب والد اللاعب وجميع أفراد أسرته بالامتناع فورًا عن الحديث مع وسائل الإعلام بخصوص هذا الأمر".

وتابعت الصحيفة:"مسؤولو نادي ريال مدريد غاضبون بشدة من يوفيتش بحسب ما ذكره لنا والده، حيث إنه لم يخطرهم بالحادثة وقت وقوعها، بل استمر باتباع البرنامج التدريبي الذي أعطاه إياه النادي رغم إصابته".

وأردفت:"الشعور بالصدمة كان كبيرًا عندما أكد أطباء النادي أن الإصابة كانت قديمة وليست جديدة".



وكان ريال مدريد قال في بيان رسمي:"‏بعد الاختبارات التي تم إجراؤها على يوفيتش من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيصه على أنه مصاب بكسر في المفصل في عظم القدم اليمنى".

وأضاف النادي الملكي أنه ينتظر التطورات للوقوف على فترة غياب المهاجم البديل الفريق.

وكان ريال مدريد تعاقد مع يوفيتش من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في يونيو الماضي، وذلك بعد تألق المهاجم الشاب بشكل لافت بتسجيل 27 هدفًا في الموسم الماضي (2018-2019).

يذكر أن صاحب الـ22 عامًا لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساس في ظل الاعتماد على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث اقتصر ظهوره على 15 مباراة فقط في الليجا وسجل خلالها هدفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com