تقرير: برشلونة يفاوض نجم ليون الفرنسي تحسبا لرحيل ميلو إلى يوفنتوس
تقرير: برشلونة يفاوض نجم ليون الفرنسي تحسبا لرحيل ميلو إلى يوفنتوستقرير: برشلونة يفاوض نجم ليون الفرنسي تحسبا لرحيل ميلو إلى يوفنتوس

تقرير: برشلونة يفاوض نجم ليون الفرنسي تحسبا لرحيل ميلو إلى يوفنتوس

قالت تقارير صحفية، إن نادي برشلونة الإسباني بدأ الاستعداد لاحتمالات رحيل نجمه البرازيلي آرثور ميلو، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع آرثور ميلو، في إطار صفقة تبادلية تتضمن انتقال البوسني ميراليم بيانيتش إلى البلوغرانا.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير نشرته اليوم الأحد، إلى أن إدارة برشلونة تريد التعاقد مع البرازيلي الشاب برونو غيماريش، لاعب وسط نادي ليون الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة بدأوا بالفعل الاتصالات مع مديري أعمال برونو غيماريش، البالغ من العمر 20 عاما؛ في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى البارسا، تمهيدا لرحيل آرثور إلى يوفنتوس.

وبحسب الصحيفة الكتالونية، فإن برونو غيماريش كان قريبا للغاية من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، إلا أنه رحل إلى ليون مقابل 20 مليون يورو من نادي أتلتيكو بارانيسي البرازيلي.

ويجيد برونو غيماريش في مركز لاعب الوسط المدافع، وهو المركز الذي يريد برشلونة تدعيمه بعنصر مميز حال رحيل آرثور إلى يوفنتوس، مع بداية الموسم المقبل.

وتبلغ القيمة التسويقية للشاب برونو غيماريش ما يقرب من 30 مليون يورو، بحسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت"، علما بأنه لعب مع ليون منذ يناير الماضي 5 مباريات، وتألق أمام يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ليون بهدف نظيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com