فينغر يكشف: من سيكمل صراع ميسي وكريستيانو رونالدو؟
فينغر يكشف: من سيكمل صراع ميسي وكريستيانو رونالدو؟فينغر يكشف: من سيكمل صراع ميسي وكريستيانو رونالدو؟

فينغر يكشف: من سيكمل صراع ميسي وكريستيانو رونالدو؟

أكد المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينغر، المدير الفني السابق لآرسنال، أن حقبة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو أوشكت على الانتهاء وتوقع أن يكون خليفتهما نيمار وكيليان مبابي.

وقال فينغر في مقابلة مع محطة "توك سبورت" الإذاعية البريطانية بشأن هيمنة ميسي ورونالدو على كرة القدم في العقد الماضي، إن هذه المنافسة أوشكت على الانتهاء.

وأضاف: "لم نر أبدا لاعبين مثل ميسي وكريستيانو رونالدو يمكنهم صنع كل شيء في أي موقف صعب، لكنني أعتقد أن عهدهم يقترب من نهايته".



ولم يتردد فينغر في أن مواطنه مبابي والبرازيلي نيمار سيمثلان الجيل الجديد من الصراع بين اللاعبين قائلا "كلاهما يلعب في باريس سان جيرمان، ولكن لم يتم ضمان مستقبلهما في الفريق أو فرنسا لأنهما محط اهتمام أندية كبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة".

ويسعى نيمار للعودة إلى برشلونة بعد ثلاثة أعوام من انتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل صفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

في المقابل يسعى ريال مدريد خلف مبابي المهاجم الشاب الفائز بكأس العالم 2018 في روسيا مع فرنسا لكن أزمة فيروس كورونا عطلت خطط ريال مدريد في ظل رفض المهاجم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com