4 أسباب تدفع برشلونة لعدم الخوف من غارة ناصر الخليفي على لاوتارو مارتينيز‎

4 أسباب تدفع برشلونة لعدم الخوف من...

المصدر: محمد ثروت ـ إرم نيوز

قالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إن إدارة نادي برشلونة الإسباني لا تشعر بالقلق من الغارة التي شنها القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

ويضع مسؤولو برشلونة آمالاً كبيرة على صفقة لاوتارو مارتينيز، كي يكون بديلاً للأوروغوياني لويس سواريز في صفوف البلوغرانا.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الخميس، إلى أن ناصر الخليفي يريد ردّ الصفعة لبرشلونة، بعد نجاح الأخير في ضم الهولندي فرانكي دي يونغ، مطلع الموسم الجاري، في الوقت الذي كان مسئولو باريس سان جيرمان يحاولون خطف اللاعب السابق لنادي أياكس أمستردام، الذي فضّل في النهاية الانتقال إلى ”كامب نو“.

وتابعت: ”حسم السباق بين برشلونة وباريس سان جيرمان سيعتمد في النهاية على قرار لاوتارو مارتينيز في الاختيار بين الناديين“.

ومضت تقول: ”برشلونة يتفوق على باريس سان جيرمان في صفقة مارتينيز من خلال 4 عوامل يفتقدها النادي الباريسي، وهي اللعب إلى جوار الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي، الانضمام إلى أقوى دوري في العالم، الانتقال إلى واحد من أقوى ناديين على الصعيد العالمي وهو برشلونة إلى جوار ريال مدريد بطبيعة الحال، وأخيراً أن لاوتارو مارتينيز لن يكون مضطراً لتعلم لغة جديدة وهو في إسبانيا، على العكس من انتقاله إلى الدوري الفرنسي، ليغ 1“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com