باريس سان جيرمان يهدد حظوظ برشلونة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز
باريس سان جيرمان يهدد حظوظ برشلونة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيزباريس سان جيرمان يهدد حظوظ برشلونة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

باريس سان جيرمان يهدد حظوظ برشلونة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

بات الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي أحد أبرز اللاعبين المطلوبين من أكبر الأندية الأوروبية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبدو رحيل اللاعب عن صفوف النيراتزوري أمراً وشيكاً بنهاية الموسم الحالي.

وقالت شبكة ESPN إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سينضم بقوة لسباق التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، الذي يتصدر قائمة اهتمامات نادي برشلونة الإسباني.

ويعمل باريس سان جيرمان على تعزيز صفوفه استعداداً لمنافسات الموسم المقبل بضم المهاجم الأرجنتيني، خاصة مع الرحيل المرتقب للأورغوياني ادينسون كافاني، بجانب انتهاء فترة إعارة ماورو ايكاردي من إنتر ميلان.

وأضافت ESPN أن كلا من إنتر ميلان وباريس سان جيرمان ملزمان بالتواصل خلال الأسابيع المقبلة لتحديد موقف ايكاردي، ومن المتوقع أن يتم طرح اسم لاوتارو مارتينيز خلال هذه المحادثات.

وذكرت الشبكة أن مانشستر يونايتد الإنجليزي هو أحد المهتمين بضم لاوتارو مارتينيز.

كما يخوض اليونايتد منافسة أخرى مع برشلونة بخصوص التعاقد مع جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند الألماني، إلا أن النادي الإنجليزي يبدو الأقرب لحسم هذه الصفقة.

وعلى الرغم من اهتمام اليونايتد وباريس سان جيرمان إلا أن الخيار الأول بالنسبة للاوتارو مارتينيز هو الانضمام لصفوف البلوغرانا واللعب بجانب ليونيل ميسي.

ويطلب إنتر ميلان الحصول على 111 مليون يورو نظير بيع اللاعب الأرجنتيني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com