تقرير: ديمبلي لن يخضع لفحوصات فيروس كورونا مع باقي لاعبي نادي برشلونة
تقرير: ديمبلي لن يخضع لفحوصات فيروس كورونا مع باقي لاعبي نادي برشلونةتقرير: ديمبلي لن يخضع لفحوصات فيروس كورونا مع باقي لاعبي نادي برشلونة

تقرير: ديمبلي لن يخضع لفحوصات فيروس كورونا مع باقي لاعبي نادي برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن الفرنسي، عثمان ديمبلي، نجم نادي برشلونة، لن يخضع لفحوصات كشف فيروس كورونا، مع باقي اللاعبين، تمهيدًا لعودة التدريبات، بعدما سمحت رابطة الدوري الإسباني لأندية الدرجة الأولى والثانية باستئناف المران.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "كادينا سير"، يوم الثلاثاء، فإن "ديمبلي لن يخضع لفحص (فيروس كورونا)، غدًا الأربعاء، لأن الفحوصات هي فقط للاعبين المسجلين في الليغا".

وأوضحت: "اللاعب الفرنسي خارج قائمة البارسا في الدوري الإسباني، بسبب تعويضه بضم برايثوايت، الذي تم التوقيع معه خارج فترة الميركاتو".

وقالت الرابطة في بيان رسمي، إنه تمت الموافقة على عودة الأندية مرة أخرى للتدريبات خلال هذا الأسبوع، ولكن بصورة فردية.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، فإن برشلونة سيبدأ إخضاع اللاعبين والعاملين للفحوصات الطبية بدءًا من غد الأربعاء، تمهيدًا للعودة للتدريبات خلال الأيام المقبلة.

ويسعى النادي الكتالوني لإجراء عمليات تطهير وتعقيم في المرافق التي يمتلكها النادي، في حي سانت جوان ديسبي ببرشلونة.

ومن المقرر أن يعود اللاعبون للتدريب بشكل فردي في المدينة الرياضية، بعد التأكد من سلامتهم، مع الحفاظ على التدابير الاحترازية وتعليمات الصحة.

يذكر أن ديمبلي غاب عن المشاركة الأساسية مع البلوغرانا منذ أوائل فبراير الماضي، بسبب إصابته بقطع في الوتر بالعضلة الخلفية للفخذ الأيمن، وأجرى اللاعب مؤخرًا جراحة في فنلندا، وعاد على عكازين حيث يحتاج إلى عدة أسابيع للتعافي قبل بدء برنامج العلاج الطبيعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com