تقرير: باريس سان جيرمان يزاحم نادي برشلونة على ضم لاوتارو مارتينيز
تقرير: باريس سان جيرمان يزاحم نادي برشلونة على ضم لاوتارو مارتينيزتقرير: باريس سان جيرمان يزاحم نادي برشلونة على ضم لاوتارو مارتينيز

تقرير: باريس سان جيرمان يزاحم نادي برشلونة على ضم لاوتارو مارتينيز

لايزال لاوتارو مارتينيز، الهدف الأساسي لنادي برشلونة للموسم المقبل مع تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيغ الألماني، كبديل في حال فشل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني، في ظل تعنت إنتر ميلان، وذلك في ظل تردد أنباء عن دخول باريس سان جيرمان في الصفقة.

وفي سان سيرو، هم ليسوا على استعداد للاستسلام للرحيل مارتينيز البالغ عمره 22 عامًا، الذي ستصبح قيمة الشرط الجزائي في عقده في النصف الأول من يوليو تموز المقبل 111 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، لا يرغب إنتر في سماع أي عرض لا يصل إلى 90 مليون يورو والحصول على لاعب واحد على الأقل من برشلونة.

ووفقًا للصحيفة ذاتها، كان العرض الأخير لبرشلونة 80 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبين اثنين من قائمة تضم نيلسون سيميدو وجونيو فيريبو وجان-كلير توديبو وتألق الثلاثة في مباراة دوري أبطال أوروبا الأخيرة في ديسمبر/كانون الأول الماضي  بين الفريقين.

ومع ذلك، فإن مصادر مطلعة كشفت أن برشلونة ينفي بشكل قاطع عرض 80 مليون يورو، حسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التي أكدت الشهر الماضي أن برشلونة لن يدفع 111 مليون يورو وسيضم لاعبين أخرين للصفقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الناديين وضعا حدًا حتى منتصف مايو/آيار للتوصل إلى الاتفاق. ومع ذلك، يثق إنتر في أنه لن يستغني عن مارتينيز رغم رغبته في الانتقال لبرشلونة.

باريس سان جيرمان

ووفقًا لموقع Le 10 Sport الفرنسي الذي نقل عن شبكة ESPN التلفزيونية دخل باريس سان جيرمان على الخط للتعاقد مع المهاجم الشاب.

وتتضمن هذه المعلومات، أن البرازيلي ليوناردو دي أراوغو، المدير الرياضي لبطل فرنسا، سيكون مسؤولًا عن جعل لاوتارو، بديلًا عن إدينسون كافاني، والأرجنتيني ماورو إيكاردي، وكلاهما سيرحل عن النادي الباريسي.

لكن الموقع الفرنسي أكد مجددًا، أن رغبة مارتينيز اللعب إلى جوار زميله ليونيل ميسي في برشلونة، حال عدم استمراره في سان سيرو.

لكن الشيء الأكثر تعقيدًا هو تعديل خطة الصفقة لتتناسب مع الوضع الحالي في أوروبا، بعد جائحة فيروس كورونا، التي أثرت على الجميع.

إذ إنه في الوقت الحالي، تتحرك الأندية بحذر شديد، دون حدوث أي انتقال كبير رغم بدء مايو وهو وضع مختلف تمامًا عما حدث، على سبيل المثال، في العام الماضي، عندما كان برشلونة في هذه المرحلة أعلن بالفعل تعاقده مع الهولندي الشاب، فرينكي دي يونغ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com