برشلونة يقدم عرضه الرسمي لشراء لاوتارو مارتينيز.. وإنتر ميلان يضع خطة جديدة
برشلونة يقدم عرضه الرسمي لشراء لاوتارو مارتينيز.. وإنتر ميلان يضع خطة جديدةبرشلونة يقدم عرضه الرسمي لشراء لاوتارو مارتينيز.. وإنتر ميلان يضع خطة جديدة

برشلونة يقدم عرضه الرسمي لشراء لاوتارو مارتينيز.. وإنتر ميلان يضع خطة جديدة

كشفت تقارير صحفية تفاصيل العرض الرسمي الذي تقدم به مسؤولو نادي برشلونة الإسباني للحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي.
وقالت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن عرض برشلونة تضمن سداد 80 مليون يورو، على دفعات، بالإضافة إلى انتقال 3 لاعبين من البارسا إلى إنتر ميلان، وهم البرتغالي نيلسون سيميدو، والبرازيلي فيربو، والفرنسي جان كلير توديبو.
وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إلى أن الأيام العشر المقبلة ستكون حاسمة في ما يتعلق بمصير صفقة لاوتارو مارتينيز مع برشلونة.
وأكدت أن إدارة إنتر ميلان لا تريد التنازل عن الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز كاملة، وهي 111 مليون يورو، وبالتالي فإنها لا ترى أن عرض برشلونة سيكون كافياً لإقناعها ببيع المهاجم الأرجنتيني.
وتابعت: "يرى مسؤولو إنتر ميلان أن لاوتارو مارتينيز يمكن أن يبقى موسماً آخر في صفوف النيراتزوري، بعد أن تطور مستواه بشدة تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع سعره بصورة كبيرة مستقبلاً".
ويرغب برشلونة في ضم مارتينيز كي يكون خليفة الأوروغوياني لويس سواريز في هجوم البارسا، حيث ينتهي عقد "البيستوليرو" في صيف 2021، دون وجود أي مؤشرات حول تمديد العقد في الوقت الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com