أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. نجم بايرن ميونخ يدخل حسابات الملكي.. وصفقة باريسية تحاصر البارسا
أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. نجم بايرن ميونخ يدخل حسابات الملكي.. وصفقة باريسية تحاصر البارساأخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. نجم بايرن ميونخ يدخل حسابات الملكي.. وصفقة باريسية تحاصر البارسا

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. نجم بايرن ميونخ يدخل حسابات الملكي.. وصفقة باريسية تحاصر البارسا

ما زال الحديث دائرا حول بعض الصفقات المحتمل انضمامها إلى بعض الأندية الأوروبية الكبرى خاصة ريال مدريد وبرشلونة عملاقي الدوري الإسباني بجانب يوفنتوس الإيطالي.

وتستعرض شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الأوروبية الكبرى اليوم الاثنين:

نجم بايرن ميونخ يدخل حسابات ريال مدريد
دخل لوكاس هرنانديز نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني حسابات نادي ريال مدريد الإسباني للفوز بخدماته في الموسم المقبل.

وأكد تقرير نشره موقع "LE 10 SPORT" الفرنسي أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يرغب بالفعل في ضم لوكاس في الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن بايرن ميونخ يرغب في بقاء اللاعب وستكون فرص انضمامه للريال صعبة للغاية خاصة مع تمسك العملاق البافاري بخدمات اللاعب.

في المقابل، كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي بروسيا دورتموند يرغب في تكرار تجربة استعارة أحد نجوم ريال مدريد بعدما نجحت تجربة المغربي أشرف حكيمي.

وأكدت الشبكة أن دورتموند يرغب في ضم إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي حال موافقة اللاعب وإدارة ناديه.

آخر تطورات صفقة بوغبا
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" آخر تطورات صفقة رحيل بول بوغبا عن ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوغبا تحدد سعره بقيمة 100 مليون يورو من جانب مانشستر يونايتد ولكن ريال مدريد الإسباني أكبر الراغبين في ضم اللاعب يسعى لتخفيض المبلغ إلى 80 مليون يورو فقط.

وجاءت تصريحات مسؤولي يوفنتوس الإيطالي بأن سعر بوغبا قد يهدد رغبة أندية عديدة في شرائه وتلميحات الانسحاب من الصفقة أمر مخيف بالنسبة لمانشستر يونايتد في ظل رغبة الإدارة في بيع اللاعب للاستفادة من أكبر عائد ممكن لتدعيم الفريق بصفقة مميزة خاصة في خط الهجوم.

صفقة باريسية على رادار برشلونة
كشفت صحيفة "سبورت" عن رغبة نادي برشلونة الإسباني وتحركاته للفوز بصفقة من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وهو اللاعب خوان بيرنات ظهير أيسر العملاق الباريسي.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يدرس ضم اللاعب لصفوفه خاصة أنه يملك خبرات مميزة نتيجة مشواره مع فريق بايرن ميونيخ الألماني من قبل بجانب باريس بخلاف قدراته في الجبهة اليسرى.

وأشارت صحيفة "سبورت" أيضا إلى أن برشلونة حدد سعر لاعبه إيمرسون أبارديسو المعار إلى ريال بيتيس الإسباني بعدما تلقى اتصالات من فريق باير ليفركوزن الألماني.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة لن يبيع إيمرسون بأقل من 25 مليون يورو بجانب وضع بنود تكفل للبارسا الأولوية في عودته مستقبلا.

دي تشيليو على أعتاب مغادرة يوفنتوس
أصبح اللاعب ماتيا دي تشيليو على أعتاب مغادرة فريق يوفنتوس الإيطالي بحسب تقارير صحفية إسبانية وإيطالية.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن دي تشيليو بات على لائحة المغادرين لليوفي خاصة مع وجود عناصر مميزة بالفريق موضحة أن يوفنتوس يدرس استخدام دي تشيليو ضمن صفقة التعاقد مع لاعب جديد في المرحلة القادمة.

مانشستر يونايتد يدرس ضم رابيو
أكدت صحيفة "صن" البريطانية عن رغبة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في ضم اللاعب أدريان رابيو نجم خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رابيو دخل دائرة اهتمامات مسؤولي مانشستر يونايتد حال رغبة بول بوغبا وتمسكه بالرحيل عن خط وسط الفريق وبالتالي سيكون رابيو بديلا مناسبا له.

ميلان يراقب نجم الجزائر
أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في ضم نجم المنتخب الجزائري يوسف عطال في الموسم المقبل.

وأشار موقع "ONZE MONDIAL" إلى أن عطال لاعب نيس الفرنسي لفت أنظار مسؤولي ميلان للتعاقد معه في الموسم الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com