أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: موهبة برازيلية تقتحم حسابات زيدان.. ونجم بايرن ميونخ يغلق باب العودة للبلوغرانا
أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: موهبة برازيلية تقتحم حسابات زيدان.. ونجم بايرن ميونخ يغلق باب العودة للبلوغراناأخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: موهبة برازيلية تقتحم حسابات زيدان.. ونجم بايرن ميونخ يغلق باب العودة للبلوغرانا

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: موهبة برازيلية تقتحم حسابات زيدان.. ونجم بايرن ميونخ يغلق باب العودة للبلوغرانا

ما زالت مساعي ريال مدريد الإسباني لتدعيم صفوفه بعدة لاعبين صغار السن في الموسم الجديد قائمة، كما أن برشلونة ما زال يتحرك لحسم صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الأوروبية الكبرى، يوم الاثنين.

موهبة برازيلية تقتحم حسابات ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن رغبة ريال مدريد الإسباني في الفوز بخدمات موهبة برازيلية جديدة في الموسم المقبل.

وتتجه أنظار ريال مدريد إلى لاعب خط وسط فريق سان باولو، النجم الصاعد إيغور غوميز، صاحب الـ21 عامًا، في الموسم الجديد ليزاحم عدة أندية على رأسها: برشلونة الإسباني، وأياكس الهولندي.

ومنح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب البرازيلي الموهوب في خط الوسط وهو ما يجعل المفاوضات بين الريال وساوباولو قريبة لحسم الصفقة.

في المقابل، أكدت تقارير صحفية إسبانية رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع جيمس رودريغيز، صانع ألعاب ريال مدريد، في الموسم الجديد وهو الأمر الذي أثار حماس لاعب الفريق الملكي الذي تلقى عدة اتصالات شفوية من أجل مغادرة الريال.

نجم بايرن ميونخ يغلق باب العودة إلى برشلونة

أغلق تياغو ألكانتارا نجم وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، باب العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني في الموسم المقبل بعدما توصل لاتفاق لتجديد عقده، بحسب تقارير صحفية ألمانية.

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات مع تياغو وأبدى رغبته بعودة لاعبه السابق، ولكن يبدو أن تياغو سيفضل البقاء مع بايرن وعدم العودة مجددًا إلى البلوغرانا.

ونفى مسؤولو برشلونة ما تردد حول تقديم عرض ضخم للنجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينتيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 80 مليون يورو بجانب انضمام الثلاثي: نيلسون سيميدو، وجونيور فريبو وكلير، توديبو للنيراتزوري، لحسم الصفقة، وهو ما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عدم صحته.

وتلقى نادي برشلونة اتصالات من إدارة نادي روما الإيطالي للتعاقد مع الثنائي: جونيور فريبو، وجان كلير توديبو، تمهيدًا للتعاقد معهما في الموسم المقبل، حال موافقة إدارة البارسا على إطلاق سراح الثنائي للجيلاروسي.

في المقابل، رفض نادي نيس الفرنسي فكرة شراء عقد اللاعب السنغالي موسى واغي وانتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي ليعود اللاعب إلى البارسا في الموسم المقبل، وسط أنباء عن اهتمام أندية إنجليزية بالتعاقد معه.

صفقات ميلان

كشفت تقارير إيطالية عن رغبة نادي آسي ميلان في الفوز بخمس صفقات في الموسم المقبل لتدعيم صفوفه على رأسها الألماني ماريو غوتزه صانع ألعاب فريق بروسيا دورتموند، بجانب الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع فريق لايبزيغ الألماني.

ويرغب ميلان بضم دومينيك سوبسلاي لاعب وسط رد بول سالزبورغ النمساوي، ورولاندو مانداراجانو لاعب وسط فريق أودينيزي الإيطالي، بجانب لوكا يوفيتش مهاجم فريق ريال مدريد.

باريس سان جيرمان يفاوض نجم نابولي

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاوضات للتعاقد مع فابيان رويز، نجم وسط فريق نابولي الإيطالي، في الموسم الجديد بحسب تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سينافس بقوة ريال مدريد الإسباني للفوز بصفقة رويز الذي تحدد سعره بقيمة 60 مليون يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com