حارس ريال مدريد: منح برشلونة لقب الدوري الإسباني لن يكون قرارا عادلا
حارس ريال مدريد: منح برشلونة لقب الدوري الإسباني لن يكون قرارا عادلاحارس ريال مدريد: منح برشلونة لقب الدوري الإسباني لن يكون قرارا عادلا

حارس ريال مدريد: منح برشلونة لقب الدوري الإسباني لن يكون قرارا عادلا

علق النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد على إمكانية اتخاذ رابطة الدوري الإسباني قراراً بإلغاء الموسم الحالي لليغا، ومنح اللقب لفريق برشلونة.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات كورتوا للتلفزيون البلجيكي تحدث فيها عن رأيه في إلغاء الدوري الإسباني، وتجربة زميله إدين هازارد في موسمه الأول مع ريال مدريد.

وقال كورتوا: "نحن على بعد نقطتين فقط من برشلونة، سيكون من سوء الحظ أن يتم إلغاء الموسم، وإذا تقرر أن برشلونة هو البطل سيكون ذلك أمراً غير عادل بالنسبة لي".

وأضاف كورتوا: " لقد لعبنا ضدهم وفزنا بالمباراة، وأثبتنا أننا فريق أفضل منهم، نحن متأخرون عنهم بنقطتين، لكن لا يمكنني أن أوافق على منحهم اللقب، في إنجلترا الوضع سيكون مختلفاً لأن ليفربول يمتلك الكثير من النقاط".

وكشف كورتوا عن رغبته في استئناف الموسم الحالي قائلاً: " أعتقد أن الموسم يجب أن يستكمل، لكن السلامة تأتي أولا ويجب أن تؤخذ تدابير الحماية بعين الاعتبار، والتأكد من عدم الإصابة بالعدوى بنسبة 100% قبل اللعب مرة أخرىي، لأنه من الممكن أن تكون مصاباً دون ظهور أي أعراض".

وتحدث كورتوا عن الموسم الأول لإدين هازارد مع الميرينغي قائلا: "لم يتمكن هذا الموسم من التألق بسبب الإصابة، لا أعتقد أن النادي يريد أن يكشف عن وضعية هازارد الحالية للجميع، لكنه يعمل بجد من أجل العودة إلى الفريق".

وأكمل: "هذا الحجر الصحي كان بمثابة الهدية بالنسبة لنا؛ لأنه منحنا المزيد من الوقت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com