جائحة كورونا تطيل أمد شهر العسل بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان
جائحة كورونا تطيل أمد شهر العسل بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمانجائحة كورونا تطيل أمد شهر العسل بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان

جائحة كورونا تطيل أمد شهر العسل بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة إن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشاب يفكر جيدًا بتجديد عقده مع النادي الباريسي، خاصة أن العقد الجديد سيجعله متساويًا مع نيمار في الأجر.

وتسيطر المنافسات الأوروبية والصفقات المقبلة على عناوين الصحف الفرنسية بعد إلغاء الدوري المحلي بسبب جائحة فيروس كورونا لذلك رصدت "ليكيب" على صدر صفحتها الرئيسة أنباء عن تفكير المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 21 عامًا في تجديد عقده بدلًا من الرحيل إلى ريال مدريد.

وتحدث اللاعب الفائز بكأس العالم مع فرنسا 2018 في روسيا للصحيفة واسعة الانتشار عن خططه المستقبلية والتي يبدو أنها تشير الآن إلى أنه يمكن أن يبقى في فريق المدير الفني الألماني توماس توخيل بدلًا من الذهاب إلى سانتياغو برنابيو مثلما يريد.

وأفادت الصحيفة الفرنسية أنه مُنح المزيد من الفرص لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، أكبر هاجس للنادي، على الرغم من حقيقة أنه في الأشهر الأخيرة تم تأجيله.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في النادي الباريسي، أن النادي يتحدث حاليًا عن إغراء اللاعب بتمديد عقده إلى ما بعد انتهاء الحالي في 2022 بدلًا من اقتراح رحيله بعد عام أو عامين دون تجديد.

وكان مبابي قد كتب عبر حسابه على "تويتر" منذ فترة:"الكل يتحدث، لكن لا أحد يعرف أي شيء، أفتقد فريقي".

ويبدو أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف من المستحيل مع الركود الحالي في الكرة العالمية. ومع ذلك، فإن ما سيكون بمثابة تحول كامل للأحداث هو تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، لأن النادي الملكي يأمل في التعاقد معه قبل عام واحد من انتهاء عقده أو انتظاره بعد انتهاء العقد في صيف 2022.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com