هل يلعب لويس سواريز في الدوري الأرجنتيني؟
هل يلعب لويس سواريز في الدوري الأرجنتيني؟هل يلعب لويس سواريز في الدوري الأرجنتيني؟

هل يلعب لويس سواريز في الدوري الأرجنتيني؟

كشفت تقارير صحفية وجهة مفاجئة جديدة يُحتمل أن ينتقل إليها الأوروغوياني لويس سواريز، نجم نادي برشلونة الإسباني، في الموسم المقبل.

وينتهي عقد سواريز، 33 عاما، مع نادي برشلونة في صيف 2021، ولم يتم تجديد عقده حتى الآن، ما يمكن أن يفتح الباب على مصراعيه أمام رحيل "البيستوليرو" إلى وجهة جديدة في الموسم المقبل، كونه سيكون لاعبا حرا بعد عام من الآن.

ويرغب مسؤولو برشلونة في حسم صفقة المهاجم البديل لسواريز في أقرب وقت ممكن، في ظل المفاوضات المكثفة الجارية حاليا لضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي إلى البارسا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن نادي سان لورنزو الأرجنتيني ظهر كأحد الوجهات المحتملة للنجم سواريز في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إلى أن رئيس سان لورنزو، مارسيلو تينيلي، يرغب بشدة في التعاقد مع سواريز، حيث يرى أنها ستكون صفقة مدوية للنادي الأرجنتيني.

ونقلت "سبورت" عن برناردو روميو، المدرب السابق لنادي سان لورينزو قوله: "تينيلي يريد ضم سواريز، الكرة الأرجنتينية تنافسية للغاية، وهناك فرص كبيرة للاعبين عالميين مثل سواريز أن يلعبوا في هذه المسابقة، هناك رغبة أكيدة في ضمه، وعلينا الانتظار لما ستسفر عنه المفاوضات".

وكان سواريز قد أكد في تصريحات إعلامية سابقة أنه مُعجب للغاية بنادي سان لورينزو، ما يفتح الباب أمام رحيله إلى النادي الأرجنتيني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com