فيروس كورونا يصيب 5 لاعبين من فالنسيا
فيروس كورونا يصيب 5 لاعبين من فالنسيافيروس كورونا يصيب 5 لاعبين من فالنسيا

فيروس كورونا يصيب 5 لاعبين من فالنسيا

قال نادي فالنسيا، إن 5 من لاعبيه أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، اليوم الأحد.

وأوضح فالنسيا في بيان نشره على حسابه في موقع "تويتر" أن الفحوصات أثبتت وجود 5 حالات إيجابية، بعد اختبارات خضع لها لاعبو الفريق الأول والجهاز الفني، علما أنه في وقت سابق تأكد إصابة إيزيكيل غاراي بالفيروس.

وأكمل أن جميع المصابين يتواجدون في منازلهم بصحة جيدة، ويطبقون إجراءات العزل.

وأعلن فالنسيا أن لاعبيه المصابين هم إلياكيم مانغالا وخوسيه غايا، ومندوب الفريق باكو كاماراسا، وعضو الفريق الطبي خوان ألياجا".

وكتب مانغالا عبر حسابه في موقع "تويتر" "أنا بحالة جيدة، وليس لدي أي أعراض للفيروس، ومع ذلك أنا في المنزل ومنعزل عن العائلة، أعلم أنه يمكنني نقل العدوى حتى ولو لم تظهر أعراض الإصابة، لذلك أطالب الجميع الالتزام بمساحة كافية، وتجنب التواصل مع الأشخاص قدر الإمكان، حتى لو كنت تشعر إنك بحالة جيدة".

وواصل "إذا اتبعنا التعليمات سنتغلب على فيروس كورونا بقدر الإمكان، ونحارب انتقاله، شكرا على رسائل الدعم، اعتنوا بأنفسكم وبأحبائكم، واحترموا تعليمات الوقاية لتجنب انتشار الفيروس".

كما أعلن نادي إلتشي، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا، دون الكشف عن اسم اللاعب، في حين ذكرت وسائل إعلان أنه المهاجم البرازيلي جوناثاس دي جيسوس.

وأكد إلتشي أن جميع لاعبيه والجهاز الفني والموظفين سيخضعون للحجر الصحي في منازلهم لمدة 15 يوما.

وتم إيقاف الدوري الإسباني للدرجة الأولى والثانية بسبب تفشي فيروس كورونا حيث أعلنت السلطات الإسبانية حالة طوارئ في البلاد وطلبت من المواطنين التزام منازلهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com