تقرير: أزمة داخل نادي برشلونة قد تطيح بإريك أبيدال
تقرير: أزمة داخل نادي برشلونة قد تطيح بإريك أبيدالتقرير: أزمة داخل نادي برشلونة قد تطيح بإريك أبيدال

تقرير: أزمة داخل نادي برشلونة قد تطيح بإريك أبيدال

ألقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، الضوء على أزمة اندلعت نيرانها أخيرا داخل جدران نادي برشلونة، بعدما فشل السكرتير الفني، إريك أبيدال، ومساعده، رامون بلانيس، في التعاقد مع صفقة هجومية جديدة خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة، يوم الأحد، فإن أبيدال وبلانيس لم يشعران بالدعم الكامل من قبل الإدارة خلال يناير الماضي، وبالتالي لم يستطيعا التوقيع مع لاعب على الرغم من قطعهما شوطا كبيرا في المفاوضات مع فالنسيا لضم مهاجمه، رودريغو مورينو.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة أصبح في ورطة، بسبب حجم الإصابات واللاعبين الراحلين في الفترة الماضية، حيث يمتلك الفريق فقط 15 لاعبا حتى الآن ومع إصابة، أرتورو فيدال، الغامضة لم يعد أمام المدرب، كيكي سيتين، سوى 14 لاعبا وبالتالي فهو مجبر على الاستعانة بلاعبين شباب من أكاديمية لاماسيا.

وحسب الصحيفة، يريد أبيدال وبلانيس عقد اجتماع طارئ مع بارتوميو لمعرفة إذا ما كانت الإدارة تثق في قدراتهما لحسم ملف التعاقدات أم أن هناك تغييرا في وجهات النظر قد يؤدي إلى رحيلهما بالفترة المقبلة.

يذكر أن برشلونة لم يتعاقد مع المهاجم المطلوب، لكن الإدارة الفنية قد حسمت صفقتين للمستقبل بالتعاقد مع ترينكاو من سبورتنغ براغا وماتيوس فيرنانديز من بالميراس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com