مدرب إسبانيول: الفوز على برشلونة ليس مستحيلا
مدرب إسبانيول: الفوز على برشلونة ليس مستحيلامدرب إسبانيول: الفوز على برشلونة ليس مستحيلا

مدرب إسبانيول: الفوز على برشلونة ليس مستحيلا

قال أبيلاردو فيرنانديز المدير الفني لفريق إسبانيول الإسباني لكرة القدم إن الفوز على برشلونة في مباراة الفريقين يوم السبت بالدوري الإسباني ليس "مهمة مستحيلة"، مشيرا إلى أن الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث سيكون "دفعة معنوية هائلة" للفريق.

ويلتقي الفريقان في "ديربي كتالونيا" ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

وأوضح أبيلاردو في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: كرة القدم واحدة من رياضات قليلة يمكن فيها أن تلعب بشكل مروع وتحقق الفوز. لا أود أن أقول إننا سنلعب بشكل سيئ. إذا أردنا الفوز في هذه المباراة علينا أن نقدم 200 بالمئة من قوتنا. ولكننا نمتلك بعض الأسلحة كما أن الفريق لديه الحافز. نعلم مدى صعوبة المباراة ولكننا لا نستسلم أبدا".

وتابع: "الفوز في مباراة سيكون رائعا على مستوى المنافسة وعلى المستوى المعنوي. الفوز سيكون مهما للغاية بالنسبة للاعبين وللجماهير. أتمنى استمتاع كليهما. وفي حالة عدم تحقيق نتيجة إيجابية، أتمنى أن يثق هؤلاء الناس بالفريق".

وأضاف: "في كرة القدم لا يمكن أن تعلم كل شيء بشكل نهائي. سأحاول إعداد فريقي بأفضل شكل ممكن من أجل التغلب على برشلونة. لا أبالي بوضع فريقي في المركز الأخير ووضع برشلونة في الصدارة. إنها مباراة كرة قدم من 90 دقيقها وفيها 11 لاعبا أمام 11 لاعبا. سنحاول مقاومة أداء برشلونة والهجوم على المنافس وجعل الأمر صعبا عليهم. إذا قدمنا مباراة جيدة، ستكون لدينا فرصة للفوز".

واختتم: "أفضل أن ألعب سيئا وأفوز في مثل هذا الوضع. ولكن إذا نافسنا برشلونة بشكل جيد، ستكون خطوة صغيرة إلى الأمام حتى وإن كانت النتيجة سلبية لنا. نحتاج إلى تحقيق النتائج، وربما تكون المباراة هي النتيجة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com