أهداف مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا.. 5-2 لـ"البلوغرانا" (فيديو)
أهداف مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا.. 5-2 لـ"البلوغرانا" (فيديو)أهداف مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا.. 5-2 لـ"البلوغرانا" (فيديو)

أهداف مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا.. 5-2 لـ"البلوغرانا" (فيديو)

سجل الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الأول لفريق برشلونة في شباك ريال مايوركا، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء السبت، على ملعب "كامب نو"، في الدوري الإسباني.

وفي الدقيقة الـ 17 يسجل ميسي الهدف الثاني للبرسا من تصويبة رائعة بيسراه.

وفي الدقيقة الـ 35 سجل أنتي بوديمير الهدف الأول لمايوركا.

وفي الدقيقة الـ 41 يسجل ليونيل ميسي الهدف الثالث للبرسا.

وفي الدقيقة الـ 43 يسجل لويس سواريز هدفًا مبهرًا بالكعب ليضع الرابع للبرسا.

وفي الدقيقة الـ 64 يسجل بوديمير الثاني لريال مايوركا.

وفي الدقيقة الـ 83 يسجل ميسي الهدف الخامس للبرسا والثالث له في المباراة.

وواجه فريق برشلونة منافسه ريال مايوركا في 56 مباراة منذ موسم 1960/1961، ونجح البرسا في الفوز 33 مرة، وتعادل في 10، وخسر 13 مرة، وسجل الفريق 113 هدفًا.

وفي آخر 9 مواجهات بين برشلونة وريال مايوركا، حقق البرسا الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة.

ولم يواجه برشلونة منافسه القادم ريال مايوركا منذ موسم 2012/2013، عندما فاز على ملعب “الكامب نو” بخماسية نظيفة، وانتصر -أيضًا- خارج ملعبه بأربعة أهداف لهدفين.

ويتنافس ليونيل ميسي مع كريم بنزيما على صدارة هدافي الليجا، فهو يملك 9 أهداف لغاية الآن، متخلفاً بهدفين عن المهاجم الفرنسي الذي يحتل المركز الأول برصيد 11 هدفًا.

وسبق للنجم الأرجنتيني أن واجه مايوركا في 10 مباريات خلال مسيرته الاحترافية على صعيد الدوري الإسباني، وتمكن خلالها من تسجيل 11 هدفًا، وصنع 3 أهداف أخرى، أي أنه ساهم بتسجيل 14 هدفًا.

كما خاض ميسي مباراتين ضد مايوركا في بطولة كأس ملك إسبانيا موسم 2008-2009، وسجل هدفًا في لقاء الإياب وصنع هدفًا آخر في مباراة الذهاب.

وأحرز البرغوث "هاتريك" واحدًا في شباك مايوركا، حدث ذلك في ذهاب الليجا موسم 2011-2012، وانتصر حينها برشلونة بخماسية نظيفة، كما أنه وقع على ثنائيتين.

وخلال 12 مباراة خاضها ميسي ضد مايوركا في مختلف البطولات، قاد برشلونة للفوز في 9 مناسبات، بينما تلقى هزيمة وحيدة فقط، وانتهت مباراتان بالتعادل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com