ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 13 (صورة) – إرم نيوز‬‎

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 13 (صورة)

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 13 (صورة)

المصدر: فريق التحرير

عاد أتلتيكو مدريد إلى طريق الانتصارات بعدما قلب النتيجة 1/0 إلى 3/1 على ضيفه إسبانيول على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، الأحد.

وكان إسبانيول البادئ بالتسجيل عبر لاعبه سيرجي داردير في الدقيقة 38، لكن أتلتيكو مدريد سجل 3 أهداف بتوقيع آنخل كوريا، وألفارو موراتا، وخورخي ميروديو كوكي في الدقيقة 45+1، و58، و90+1، ليضمن 3 نقاط ثمينة.

وحقق أتلتيكو مدريد فوزه الأول بعد تعادلين مع ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية، كما خسر أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة عن المتصدرين برشلونة وريال مدريد، لكن الأخيرين لعبا مباراة أقل، في المقابل تجمد رصيد إسبانيول عند 8 نقاط في المركز التاسع عشر.

في المقابل تجمد رصيد إسبانيول عند 8 نقاط في المركز التاسع عشر، ولم يحقق الفوز في آخر 3 مباريات في الليغا.

ويحتل ريال سوسيداد المركز الرابع برصيد 23 نقطة من 13 مباراة، مقابل 21 نقطة لإشبيلية من 12 مباراة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى اقتنص إشبيلية فوزاً مثيراً من مضيفه ريال بيتيس في دربي الأندلس 2-1.

وعاد إشبيلية إلى سكة الانتصارات عقب سقوطه في فخ التعادل بآخر مناسبتين في الليغا بفضل ثنائية الأرجنتيني أوكامبوس والهولندي لوك دي يونغ (13 و55) بينما سجّل لورين مورون هدف ريال بيتيس الوحيد (45).

ورفع إشبيلية رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، لكنه يتخلف بفارق نقطة وحيدة فقط عن برشلونة المتصدر وريال مدريد الوصيف ويتعادل بالنقاط مع أتلتيكو مدريد الثالث، في الوقت الذي توقف به رصيد ريال بيتيس عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإسباني كاملًا:

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com