جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد وبرشلونة على إيبار وسيلتا فيغو (صورة)
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد وبرشلونة على إيبار وسيلتا فيغو (صورة)جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد وبرشلونة على إيبار وسيلتا فيغو (صورة)

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد وبرشلونة على إيبار وسيلتا فيغو (صورة)

اكتسح فريق ريال مدريد، يوم السبت، مضيفه إيبار برباعية نظيفة في الجولة الثالثة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 25 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد إيبار عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

نجح الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل هدف التقدم للريال في الدقيقة 17، قبل أن يضيف سيرخيو راموس الهدف الثاني من ضربة جزاء بعدها بثلاث دقائق.

ومع حلول الدقيقة 29 تمكن بنزيما من إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة جزاء ليخرج ريال مدريد متقدمًا من شوط المباراة الأول بثلاثية نظيفة.

بذلك، رفع بنزيما رصيده إلى 157 هدفًا بـ"الليغا" بقميص الريال، ليصبح سادس هدافي "الميرنجي" بالبطولة متخطيًا رقم الأسطورة بوشكاش الذي سجل 156 هدفًا.

وفي الوقت الذي بحث فيه إيبار عن فرصة تقليص النتيجة، جاء الهدف الرابع للريال في الدقيقة 61 عن طريق الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي.

وفي مباراة أخرى، قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريق برشلونة، يوم السبت، لعبور ضيفه سيلتا فيغو بأربعة أهداف لهدف في الجولة الثالثة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

بهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 9 نقاط في المركز الثامن عشر.

تسيد الحذر في أداء لاعبي الفريقين خلال الدقائق الأولى من شوط المباراة الأولى، إلى أن جاءت الدقيقة 23 ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لبرشلونة نفذها ميسي في المرمى.

ومع حلول الدقيقة 42 أشعل سيلتا فيغو فعاليات اللقاء بإحرازه للتعادل عبر الأوروغوياني لوكاس أولازا.

ولم يمر على التعادل طويلًا، فبعدها بثلاث دقائق أحرز ميسي الهدف الثاني له ولفريقه، ليخرج برشلونة متقدمًا في شوط المباراة الأول بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 48 واصل ميسي هوايته في تسجيل الأهداف بإحرازه للهدف الثالث له ولفريقه.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين إلى أن جاءت الدقيقة 84 لتشهد الهدف الرابع لبرشلونة عن طريق سيرخيو بوسكيتس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com