لن يواجه خطر الإيقاف عن الكلاسيكو.. المحكمة الرياضية تزيل إنذارًا حصل عليه كاسيميرو نجم ريال مدريد أمام فياريال
لن يواجه خطر الإيقاف عن الكلاسيكو.. المحكمة الرياضية تزيل إنذارًا حصل عليه كاسيميرو نجم ريال مدريد أمام فيارياللن يواجه خطر الإيقاف عن الكلاسيكو.. المحكمة الرياضية تزيل إنذارًا حصل عليه كاسيميرو نجم ريال مدريد أمام فياريال

لن يواجه خطر الإيقاف عن الكلاسيكو.. المحكمة الرياضية تزيل إنذارًا حصل عليه كاسيميرو نجم ريال مدريد أمام فياريال

وافقت المحكمة الرياضية على الاستئناف الذي قدمه نادي ريال مدريد بشأن الإنذار الذي تم إشهاره للاعب البرازيلي كاسيميرو في مباراة فريقه ضد فياريال، وبذلك أصبح لديه 3 بطاقات بدلًا من 4.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا"، فإن بذلك، اللاعب ليس مهددًا بالغياب عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو لأنّه يمتلك 3 بطاقات صفراء في الموسم الحالي، أي أنه ليس في خطر الحصول على بطاقة صفراء ضد ريال مايوركا، كانت ستغيبه عن الكلاسيكو.

وقالت المحكمة، في بيانها الرسمي: "بعد فحص الصور تبين خطأ الحكم في إشهار البطاقة الصفراء، لذلك تم قبول استئناف ريال مدريد، لأن الصور واضحة جدًا".

وكان لاعب خط وسط ريال مدريد، مهددًا بالغياب عن مواجهة الغريم التقليدي برشلونة، في لقاء الكلاسيكو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليغا يوم الـ26 من الشهر الجاري.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، كان سيعتمد على فيدي فالفيردي بدلًا من كاسيميرو ضد ريال مايوركا لتأمين مشاركة اللاعب البرازيلي في الكلاسيكو.

وكان البرازيلي تلقى البطاقة الصفراء أمام غرناطة في الدقيقة الـ43، بسبب تدخله العنيف على هيريرا لاعب الخصم، وكان من الممكن أن يحصل على البطاقة الحمراء، نظرًا لمشاركته في التحامين في الشوط الثاني مع لاعبي غرناطة.

ويُعد كاسيميرو من أهم اللاعبين في صفوف ريال مدريد، ولن يُخاطر زيدان بغيابه أمام برشلونة، لكي لا يفقد سلاحًا مهمًّا ضد الغريم الكتالوني.

البرازيلي انضم لصفوف ريال مدريد في 2013، ولم يصبح أساسيًّا مع فريقه إلا بعد عودته من فترة إعارة مع بورتو بالدوري البرتغالي.

وشارك كاسيميرو حتى الآن في 204 مباراة مع الفريق الملكي بكل البطولات، وأسهم في تتويجه بأربعة ألقاب لدوري الأبطال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com