أهداف مباراة برشلونة ضد أوساسونا.. 2-2 (فيديو)
أهداف مباراة برشلونة ضد أوساسونا.. 2-2 (فيديو)أهداف مباراة برشلونة ضد أوساسونا.. 2-2 (فيديو)

أهداف مباراة برشلونة ضد أوساسونا.. 2-2 (فيديو)

سجل روبيرتو توريس الهدف الأول لفريق أوساسونا في شباك نظيره برشلونة في المباراة التي تجمع الفريقين يوم السبت، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب "السادار" بمدينة "بامبلونا" الإسبانية.

وفي الدقيقة 51 يتعادل أنسوماني فاتي للبارسا.

وفي الدقيق 64 يسجل أرثور هينريك ميلو الثاني للبلوغرانا.

وفي الدقيقة 80 يسجل روبيرتو توريس الثاني والتعادل لأوساسونا، من ركلة جزاء.

وشهد التشكيل الأساسي للبلوغرانا تواجد كل من رافينيا، أنطوان غريزمان وكارليس بيريز في الخط الهجومي للمباراة الثانية على التوالي.

ويملك برشلونة، حامل اللقب، 3 نقاط في رصيده بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق منافسات الجولة خلف أوساسونا صاحب المركز السابع بفارق نقطة واحدة.

ونجح برشلونة في استعادة توازنه سريعًا بالفوز على ريال بيتيس بنتيجة 5 – 2 في الجولة الماضية، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة في الجولة الأولى أمام بلباو بهدف دون مقابل.

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز والجناح الفرنسي عثمان ديمبلي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، لتعقد جماهير برشلونة آمالها من جديد على الفرنسي غريزمان لقيادة البارسا نحو تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما تألق وسجل هدفين في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس.

يشار إلى أن آخر فوز لأوساسونا على برشلونة يعود إلى فبراير 2012، عندما فاز 3/2، منذ ذلك الحين التقى الفريقان 6 مرات، كان الفوز حليفًا لبرشلونة في 5 منها، وتعادلًا في السادسة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com