كوتينيو: سأتعلم من درس "الموسم السيئ" مع برشلونة
كوتينيو: سأتعلم من درس "الموسم السيئ" مع برشلونةكوتينيو: سأتعلم من درس "الموسم السيئ" مع برشلونة

كوتينيو: سأتعلم من درس "الموسم السيئ" مع برشلونة

اعترف لاعب وسط المنتخب البرازيلي لكرة القدم فيليبي كوتينيو، يوم الإثنين، بأن موسمه مع فريقه برشلونة بطل الدوري الإسباني لم يكن في مستوى التطلعات، لكنه وعد بمضاعفة مجهوداته من أجل "التتويج مع السيليساو" حيث يأمل في إحراز كوبا أميركا المقامة حاليًا على أرضه.

وقال كوتينيو (27 عامًا) في مؤتمر صحفي نقلته وكالة الأنباء الإسبانية: "صحيح أن موسمي لم يكن جيدًا، ولم أقدم الأداء الذي كنت أريده. من الواضح أنني أريد دائمًا أن أقدم ما هو أفضل، وأن ذلك سيكون بمثابة درس بالنسبة لي".

وتابع كوتينيو الذي ترك ليفربول الإنجليزي في يناير 2018 للانتقال إلى صفوف برشلونة مقابل 160 مليون يورو، في ثالث أغلى صفقة انتقال في التاريخ: "يتعين علي المزيد من العمل الجدي، والتركيز أكثر على التتويج هنا مع المنتخب البرازيلي، وسواء كان موسمًا جيدًا أم لا، فإنه لا يغير شيئًا، لا تزال لدي نفس الرغبة".

وطرح عدد من الصحفيين أسئلة على كوتينيو الذي سجل خمسة أهداف فقط هذا الموسم في الدوري الإسباني، بخصوص رحيل محتمل عن النادي الكاتالوني، لكنه اكتفى بالقول: "العديد من الأشياء التي تخرج في الصحافة ليست صحيحة، لا أستطيع أن أقول أي شيء حول مستقبلي، لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث".

وسجل كوتينيو الذي يقود البرازيل في غياب النجم نيمار المصاب الهدفين الأولين لمنتخب بلاده في كوبا أميركا وكانا ضد بوليفيا (3-0)، لكنه قدم أداء مخيبًا في المباراة الثانية ضد فنزويلا (0-0)، قبل أن يستعيد مستواه ويتألق في الثالثة ضد البيرو (5-0).

وختم كوتينيو قائلًا: سنحاول الحفاظ على مستوى اللعب الذي قدمناه في المباراة ضد البيرو. نجحنا في تحسين الأمور التي لم نقم بها جيدًا في المباريات الأخرى. سيتعين علينا رفع مستوى لعبنا في البطولة.

وبلغت البرازيل الدور ربع النهائي للمسابقة القارية بتصدرها المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وستلاقي يوم الخميس في بورتو أليغري البارغواي ثالثة المجموعة الثالثة، والتي كانت أخرجت السيليساو من الدور ذاته في نسختي 2011 و2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com