تقديم لوكا يوفيتش لاعبًا رسميًّا في ريال مدريد (فيديو)

تقديم لوكا يوفيتش لاعبًا رسميًّا في ريال مدريد (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

قدم نادي ريال مدريد رسميًّا الصربي لوكا يوفيتش لاعبًا في ريال مدريد، وأمام حضور جماهيري كبير في ملعب ”سانتياغو برنابيو“، يوم الأربعاء.

وكان نادي ريال مدريد أعلن رسميًّا قبل أيام، عن التوقيع مع يوفيتش قادمًا من فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، وهازارد من تشيلسي، لكنه لم يكشف قيمة الصفقة الأخيرة، واكتفى بالإعلان أن الدولي البلجيكي سيدافع عن ألوان الفريق الملكي لخمسة مواسم.

وأعلن ريال مدريد، في بيان رسمي على موقعه، أن يوفيتش اجتاز الفحص الطبي بنجاح قبل تقديمه في ”برنابيو“ كلاعب جديد في صفوف الفريق الملكي.

وخضع يوفيتش للكشف الطبي في مستشفى جامعة سانيتاس لا موراليغا، صباح اليوم الأربعاء.

وقال فلورنتينو بيريز، خلال كلمته في المؤتمر: ”نحن نبدأ الآن مشروع جديد للموسم المقبل، نعلم أننا يجب أن نعمل بجد لأن النتائج في الموسم الماضي لم تكن كما توقعنا. سوف نعمل بكل قوة وموهبة“.

وأضاف: ”هذا النادي لن يستسلم أبدًا وسنثبت ذلك. الفوز في 4 من أصل 5 دوريات أبطال هو شيء سحري ، إنجاز ضخم ، فقط مع مرور الوقت سنكون قادرين على العودة من جديد.“

وتابع: ”ما حققناه في خمس السنوات الأخيرة لم يستوعبه البعض، مع مرور الوقت سندرك حقًّا الإنجاز العظيم الذي نجحنا في الحصول عليه، الآن لدينا المسؤولية والمهمة للعودة إلى طريق الانتصارات والبطولات“.

وأردف: ”لوكا كان مطلوبًا لدى العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، لكنه ينتمي إلى ريال مدريد اليوم. كان هذا حلمه واليوم هو هنا“.

وأبرز: ”لوكا، أنت الآن لاعبًا في ريال مدريد، نادي الكؤوس الأوروبية الـ13، شكرًا لاختيارك هذا القميص. أردت أن تكون جزءًا من هذه الأسطورة وقد حققتها“.

فيما أفاد يوفيتش: ”أنا متحمس للغاية، وأعلم جيدًا أنني اتخذت القرار الصحيح، سوف أعمل بكل قوتي لأحقق كل البطولات مع ريال مدريد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com