سيرجيو راموس يحسم أمر البقاء في ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

سيرجيو راموس يحسم أمر البقاء في ريال مدريد

سيرجيو راموس يحسم أمر البقاء في ريال مدريد

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

حسم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني أمر البقاء في النادي الملكي، خلال الأعوام المقبلة، وعدم الرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن راموس اليوم الخميس استمراره مع النادي الملكي بالموسم المقبل، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده: ”أريد إنهاء جميع الشائعات التي قيلت عني في الأيام الماضية، أؤكد لكم أنني مستمر مع ريال مدريد، لن أرحل عن النادي، سأنهي مسيرتي مع الريال“.

وأضاف راموس البالغ من العمر 33 عامًا:“ عندما ياتي يوم رحيلي عن ريال مدريد سيكون من الباب الكبير وأنا متوج بجميع البطولات، أريد إنهاء مسيرتي هنا، سألعب بدون مقابل مع الريال“.

وتابع:“ اريد إنهاء الجدل حول اسمي الذي بات يتصدر الصحف حول رغبتي في الرحيل، هذا غير صحيح، أرغب في الاعتزال بالريال، وحاليًا الحصول على إجازة هادئة، أنا قائد ريال مدريد وأشعر بالحب والتقدير هنا من الجميع، أنا هنا منذ سنوات طويلة وسعيد جداً هنا وهذا الأهم، الأموال تأتي ثانياً“.

وعن ما يتردد بوجود أزمة بينه وبين فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أجاب راموس بتأكيده أن العلاقة بينهم تعتبر مثل علاقة الأبن بأبيه، مشيرًا إلى أنه يحبه كثيرًا.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن راموس أجرى اتصالًا، مساء أمس الأربعاء، مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي وأبلغه خلالها بالاستمرار مع الفريق حتى الاعتزال.

وكشفت تلك التقارير بأن الاتصال بين قائد النادي ورئيسه لم يتطرق إلى زيادة في الراتب، أو تجديد العقد، لكن راموس أكد رغبته بالبقاء في ريال مدريد.

وكان فلورنتينو بيريز أعلن مطلع الأسبوع الجاري أن راموس يرغب في الرحيل عن النادي الملكي بعدما تلقى عرضًا من أحد الأندية الصينية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com