زيدان يتحدث عن مستقبل غاريث بيل وكيلور نافاس والموسم المقبل لريال مدريد
زيدان يتحدث عن مستقبل غاريث بيل وكيلور نافاس والموسم المقبل لريال مدريدزيدان يتحدث عن مستقبل غاريث بيل وكيلور نافاس والموسم المقبل لريال مدريد

زيدان يتحدث عن مستقبل غاريث بيل وكيلور نافاس والموسم المقبل لريال مدريد

عبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن استيائه من الخسارة 0/2 أمام ريال بيتيس، في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن زيدان قوله عقب المباراة: "بالتأكيد لم يحدث ما كنا نريده في المباراة، وأفضل شيء يحدث لنا هو أن الموسم انتهى الآن، للتفكير في المستقبل، والأمر معقد للغاية".

وأضاف زيدان "بعد الأمور الصعبة يأتي شيء جيد، والعكس صحيح، والأمر لا يتعلق بالجانب البدني، لكن كرة القدم هي الدافع الذي يستمر حتى النهاية".

وأردف زيدان، الذي عاد إلى ريال مدريد في مارس الماضي خلفًا للمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري "علينا أن نفكر في العام المقبل، ولا يمكن أن ننسى ما فعله اللاعبون خلال 5 سنوات، لكن ليس لديهم أعذار، وفي العديد من المباريات تطلب من الجماهير العفو، لأن واجبنا هو بذل كل شيء".

وواصل "المستقبل؟ سنكون قادرين على الظهور بأداء جيد، ولا أقول إننا سنفوز بكل شيء، لكننا سنستعد جيدًا، وسنحاول الظهور بشكل جيد لإسعاد الجماهير، والآن انتهى كل شيء وسيذهب اللاعبون إلى الراحة، ثم العودة للتحضيرات".

وعن وداع جماهير ملعب سانتياغو برنابيو للحارس كيلور نافاس والويلزي غاريث بيل، قال زيدان: "لا أعرف، لا يتعين علينا أن نتحدث عن اللاعبين، ودعونا نفكر في ذلك وسنرى ما سيحدث، كيلور لعب بشكل جيد، والجماهير كانت سعيدة به".

وأكمل "نحن نعرف ما حدث، وعلينا أن نتقبل الأمور حين تسوء، وأنا المسؤول عن الـ11 مباراة الأخيرة، وسيكون لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للموسم، والتنافس منذ الدقيقة الأولى".

وواصل زيدان "المستقبل؟ أنا المدرب، ولن يتغير ذلك، وبالتأكيد سيكون هناك تغييرات في الفريق، ولكن الآن علينا أن نرتاح ونعود بأهداف جديدة، ولدينا وقت طويل للاستراحة قبل الذهاب إلى كندا للاستعداد، والعودة للعمل بهدف تغيير ما حدث".

واختتم "اهتمامي هو مشروع النادي، وهذا هو الأهم منذ عودتي، وعلينا تغيير الأمور بالعمل، ولا شيء غير ذلك.

يشار إلى أن ريال مدريد أنهى الموسم في المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإسباني، علمًا أنه خرج من الموسم بلا ألقاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com