شاهد.. جماهير ريال مدريد تودّع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (فيديو)

شاهد.. جماهير ريال مدريد تودّع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

ودعت جماهير ريال مدريد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، بعد مباراة الفريق الملكي أمام ريال بيتيس، في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو، الأحد.

ويُعتقد أن نافاس خاض آخر مباراة له مع ريال مدريد، بعد أن تردد بأن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد أبلغه أنه لن يكون ضمن خططه الموسم المقبل.

وبعد نهاية المباراة، التي خسرها ريال مدريد 0/2، صفقت جماهير الفريق الملكي بحرارة لكيلور نافاس، الذي كان الحارس الأول لريال مدريد في الأعوام الماضية، وكان الحارس الأساسي في تتويج الفريق بـ3 ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.

ورد نافاس، البالغ من العمر 32 التحية لجماهير ريال مدريد، كما ودع اللاعبون بعضهم بعد نهاية الموسم، الذي خرج فيه ريال مدريد صفر اليدين.

وشارك نافاس في 20 مباراة الموسم الحالي مع ريال مدريد، ليصل مجموع مشاركاته مع الفريق الملكي إلى 161 مباراة، استقبل فيها 159هدفًا، وحافظ على نظافة الشباك في 52 مباراة.

وأسهم نافاس، المنضم إلى ريال مدريد العام 2014، قادمًا من ليفانتي، في تتويج ريال مدريد بـ3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقب في الدوري الإسباني، و4 ألقاب في كأس العالم للأندية، ولقب في السوبر الإسباني، و3 في السوبر الأوروبي.