تقرير يكشف موقف غاريث بيل النهائي من الرحيل عن ريال مدريد

تقرير يكشف موقف غاريث بيل النهائي من الرحيل عن ريال مدريد

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إسبانية، الأحد، موقف النجم الويلزي غاريث بيل من الرحيل عن ريال مدريد، بعد نهاية موسم 2018/2019.

وكان بيل ضمن قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس، في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، لكنه لم يلعب أي دقيقة في المباراة التي خسرها الفريق الملكي 0/2، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وبحسب الصحفي فيرناندو بورغوس الذي يعمل في راديو إسبانيا، فإن رسالة غاريث بيل لغرفة الملابس كانت ”لدي عقد لمدة 3 سنوات هنا، إذا كانوا يريدون منّي عدم اللعب عليهم دفع 17 مليونًا لكل موسم، وإذا كنت مضطرًا للبقاء وللعب أي شيء، حسنًا سألعب الغولف“.

من جهته قال المدرب الفرنسي زين الدين يدان عقب نهاية المباراة: ”غاريث بيل فاز بالكثير هنا و لن ننسى ما فعله في الماضي لكن أنا المدرب ويجب أن أفكر في المستقبل“.

ويتردد على نطاق واسع أن زيدان يستبعد غاريث بيل من خططه للموسم المقبل، ووجه له رسالة بذلك من خلال استبعاده من المباريات السابقة.

في حين أن بيل نفسه قد لا يجد ناديًا يتعاقد معه مع حصوله على راتب سنوي كبير وهو 17 مليون يورو سنويًا، وهو ما يشكل أزمة لريال مدريد حال عدم نجاحه في بيع اللاعب الويلزي.

ولم ينل بيل، البالغ من العمر 29 عامًا، إعجاب جماهير ريال مدريد منذ انضمامه للفريق الملكي، صيف العام 2013، قادمًا من توتنهام الإنجليزي، بصفقة قياسية آنذاك بلغت قيمتها 101 مليون يورو.

وشارك بيل في 231 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 102 هدف، وصنع 64، وفي الموسم الحالي سجل بيل 14 هدفًا وصنع 6 في 42 مباراة.

وكان وكيل أعمال غاريث بيل قال في تصريحات سابقة: ”هذا الجيل من أنصار ريال مدريد سيتحدثون ولسنوات طويلة عن أهداف غاريث بيل“.

وأضاف يجب على هؤلاء المشجعين تقبيل قدميه.