الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيبار وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيبار وبرشلونة اليوم في الدوري الإسبانيالموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيبار وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيبار وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني

يواجه فريق برشلونة نظيره إيبار، مساء اليوم الأحد، في الملعب البلدي إبوروا برنابيو ضمن منافسات الجولة 38 من الدوري الإسباني.

يدخل برشلونة المباراة وهو قادم من فوز أمام خيتافي بهدفين دون رد، وذلك في الجولة 37 من الدوري الإسباني، وكان قد حسم البلوغرانا لقب الليغا للمرة الثانية على التوالي والـ26 في تاريخه.

ويمتلك البرسا 86 نقطة، وبفارق 11نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، فحتى الآن استطاع الفريق الكتالوني أن يحقق 26 انتصارًا، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى ثلاث هزائم.

يأتي فريق إيبار في المركز الثاني عشر في ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 46 نقطة، خلف ديبور تيفو ألافيس الذي يحتل المركز العاشر برصيد 47 نقطة، وكانت آخر مبارياته في الدوري الإٍسباني ضد فريق فياريال، وخسروا اللقاء بهدف دون رد، فبعد أن خاض الفريق 37 مباراة في الليغا، استطاع تحقيق الانتصار في 11 مباراة، وتعادل في 13، وخسر مثلهما.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD3 ويعلق عليها يوسف سيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com