الكشف عن تفاصيل عقد غريزمان مع نادي برشلونة

الكشف عن تفاصيل عقد غريزمان مع نادي برشلونة

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية تفاصيل عقد برشلونة مع أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن برشلونة أبرز المرشحين لضم الفائز بكأس العالم العام الماضي، وعرضوا عليه بالفعل عقدًا لمدة خمس سنوات مقابل 17 مليون يورو سنويًا.

وقال غريزمان في فيديو نشره على حساب النادي على تويتر، يوم الثلاثاء، إنه سيغادر الفريق في نهاية الموسم.

ولم يكشف المهاجم البالغ عمره (28 عامًا) عن الفريق الذي سيلعب له الموسم المقبل، لكن وسائل إعلام إسبانية تحدثت على نطاق واسع عن احتمال انضمامه إلى برشلونة الذي رفض الانضمام له العام الماضي قبل أن يوقع عقدًا جديدًا مع أتلتيكو حتى 2023.

وقال غريزمان الذي وقع عقدًا جديدًا لخمس سنوات في يونيو/حزيران الماضي، إنه أبلغ دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو والمدير التنفيذي ميغل انخيل خيل مارين بقراره ووجه كلامه لعشاق النادي في الفيديو.

وترجع المفاوضات بين برشلونة وغريزمان للعام الماضي، عندما رفض مهاجم أتلتيكو الرحيل عن ناديه إلى برشلونة وألتزم البقاء.

وذكرت صحيفة ”ليكيب“ أن الدولي الفرنسي سيوقع عقدًا مع برشلونة حتى عام 2024 وراتبه الذي سيبلغ 17 مليون دولار في برشلونة أقل من 21 مليون دولار يحصل عليها في أتلتيكو، لكنه سيجني المزيد في عقود الرعاية والتسويق في كامب نو.

وبدأت المفاوضات بعد خسارة أتلتيكو أمام يوفنتوس في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا وقد تم حسم الصفقة في مارس/آذار الماضي.

وسيتعين على برشلونة أو أي نادٍ آخر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد غريزمان والبالغ 120 مليون يورو في الأول من يوليو/تموز المقبل.

مواد مقترحة