ليونيل ميسي غاضب من جماهير برشلونة لهذه الأسباب

ليونيل ميسي غاضب من جماهير برشلونة لهذه الأسباب

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ليونيل ميسي قائد برشلونة تحول مزاجه إلى الحدة والغضب من الجماهير بعدما تعرض بعض زملائه لصيحات استهجان خلال الفوز بهدفين نظيفين على خيتافي في الجولة قبل الأخيرة لليغا يوم الأحد في كامب نو.

لم يمنع انتصار برشلونة على خيتافي استمرار البحث عن سبب الخروج المفجع من دوري أبطال أوروبا بخسارة كارثية أمام ليفربول برباعية نظيفة في أنفيلد الأسبوع الماضي.

وتعرض لاعبو برشلونة لأول مرة لصيحات استهجان من جماهير ”كامب نو“ خلال الفوز بهدفين نظيفين على خيتافي حيث هتفت الجماهير ضد سيرجيو بوسكيتس وفيليب كوتينيو وأطلقت صفارات وصيحات استهجان معلنة عن إحباطها الشديد.

وأشارت محطات إذاعية إسبانية منها ”كادينا سير“ إلى أن ميسي غضب بشدة من الجماهير لأنه طلب منها عدم الهتاف ضد زملائه لكنها واصلت صيحات الاستهجان.

كما أن بعض الجماهير تناست ما فعله مع الفريق خاصة في مباراة الذهاب بتسجيله هدفين في الفوز بثلاثية نظيفة على ليفربول وحملته مسؤولية الإقصاء المرير من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويخوض برشلونة آخر مباراة في الدوري ضد مستضيفه إيبار الأسبوع المقبل قبل مواجهة فالنسيا إذ يمكنه حصد الثنائية المحلية للمرة الثانية على التوالي لكن ذلك ربما لن يكون كافيا ليحافظ إرنستو فالفيردي على منصبه كمدير فني للنادي الكتالوني.

مواد مقترحة