خطة برشلونة الكاملة لتدعيم صفوفه في الميركاتو المقبل

خطة برشلونة الكاملة لتدعيم صفوفه في الميركاتو المقبل

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف الصحفي الشهير فرانسيس أغيلار المقرب من نادي برشلونة بطل الليغا والصحفي في ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية عن خطة النادي لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أكد أن إرنستو فالفيردي سيستمر مديرًا فنيًا للفريق في حال الفوز بكأس ملك إسبانيا.

ولم يمنع انتصار برشلونة على خيتافي استمرار البحث عن سبب الخروج المفجع من دوري أبطال أوروبا بخسارة كارثية أمام ليفربول برباعية نظيفة في أنفيلد الأسبوع الماضي.

وتعرض لاعبو برشلونة لأول مرة لصيحات استهجان من جماهير ”كامب نو“ خلال الفوز بهدفين نظيفين على خيتافي في الجولة قبل الأخيرة من الليغا يوم الأحد.

وتعرض سيرجيو بوسكيتس وفيليب كوتينيو لصافرات وصيحات استهجان من جماهير برشلونة التي أعلنت عن إحباطها الشديد.

وقال أغيلار عبر حسابه على تويتر يوم الإثنين إن فالفيردي سيستمر في منصبه إلا في حالة الخسارة من فالنسيا في نهائي كأس الملك يوم 25 مايو/أيار الحالي.

ويخوض برشلونة آخر مباراة في الدوري ضد مستضيفه إيبار الأسبوع المقبل قبل مواجهة فالنسيا إذ يمكنه حصد الثنائية المحلية للمرة الثانية على التوالي لكن ذلك ربما لن يكون كافيًا ليحافظ فالفيردي على منصبه.

وأكد الصحفي في ”موندو ديبورتيفو“ بخصوص الصفقات الجديدة الموسم المقبل أن ”ماتياس دي ليخت وأنطوان غريزمان على رأس أولويات النادي في الميركاتو، فضلًا عن ظهير أيسر ولاعب وسط في حال رحيل إيفان راكيتيتش“.

وأضاف ”سيبقى أرتورو فيدال وسيصبح إيناكي بينا القادم من أكاديمية لا ماسيا بديلًا لياسبر سيلسين في حراسة مرمى الفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة