دييغو سيميوني يرد على أنباء انتقال أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة

دييغو سيميوني يرد على أنباء انتقال أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تحدث المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، عن شائعات رحيل نجم فريقه، الفرنسي أنطوان غريزمان إلى برشلونة الصيف المقبل، مؤكدًا أنه ليس قلقًا من الأخبار التي يتم تداولها في الصحف العالمية.

وقال المدرب الأرجنتيني في برنامج لقناة ”فوكس سبورت“ الأرجنتينية: ”غريزمان هو قائدنا إنه أمر مهم، ولست قلقًا على الإطلاق، ولديه كل شيء ليواصل نموه، لكنني لست داخل جسده وسنرى ما سيحدث، لقد وقّع عقدًا لمدة عامين وهو القائد، إن قرر الرحيل، وأعتقد أنه يريد أن يذهب، لن أتكلم عنه جيدًا، لذلك أنا لا أفكر في الأمر“.

ودافع سيميوني عن مواطنه ليونيل ميسي بعد إقصاء برشلونة من دوري الأبطال، حيث قال:“ميسي كبقية اللاعبين يحتاج لفريق، وإن كان لديك 3 لاعبين سيئين ستخسر“.

وأضاف المدرب الأرجنتيني:“برشلونة بالتأكيد لعب مباراة سيئة أمام ليفربول الذي كان أفضل“.

وتحدثت مدرب أتلتيكو مدريد عن المقارنة بين ميسي ورونالدو وقال:“في فريق يملك حلولًا أقل رونالدو يكون جيدًا، لكن ميسي يدفعك لأن تحبه لأنه يلعب كرة القدم مصحوبة بكل مواهبه“.

وفضّل سيميوني دعم نجمه غريزمان في إجابة عن سؤال من يفضل في فريقه بين الثلاثي غريزمان، وميسي، ورونالدو، حيث قال:“أبقى مع غريزمان لأنه اللاعب الذي أعرفه جيدًا“.

كما أشاد بمواطنه ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال: ”يقدّم عملًا رائعًا ومجهودًا كبيرًا للفريق“.

وفي سياق متصل، نشرت صحيفة ”سبورت“ في عددها الصادر، اليوم السبت، لائحة 9 لاعبين سيغادرون برشلونة الصيف المقبل بشكل نهائي في إطار سياسة الفريق في التغيير الكبير بعد الإخفاق مرة أخرى في الفوز بدوري أبطال أوروبا والخروج المذل من ليفربول في نصف النهائي.

وضمت القائمة: البرتغالي آندري غوميز، والحارس الهولندي ياسبر سيليسن، والإسباني دينيس سواريز، والبرازيلي رافينيا ومواطنه مالكوم، والتركي آردا توران، والغاني كيفن برنس بواتينغ، والبلجيكي توماس فيرمايلين، والكولومبي جيسون موريليو.

وسيغادر الكولومبي موريليو، والغاني بواتينغ، المعاران من فالنسيا وساسولو بعد انتهاء فترة الإعارة، في حين يرحل التركي آردا توران المعار لإسطنبول باشاك شهير، والبلجيكي توماس فيرمايلين لنهاية عقدهما.

وتأمل إدارة برشلونة بحسب الصحيفة جمع مبلغ 120 مليون يورو من بيع 5 لاعبين، هم: البرتغالي آندري غوميز المعار إلى إيفرتون والذي يرغب الفريق الإنجليزي بشراء عقده بشكل نهائي، ويطلب برشلونة 30 مليون يورو، والبرازيلي مالكوم والذي اشتراه برشلونة من بوردو الفرنسي الصيف الماضي ويطلب الفريق مبلغ 40 مليون يورو، والحارس الهولندي ياسبر سيليسن والذي أعلن رحيله عن الفريق خلال الصيف ويطلب الفريق مبلغ 25 مليون يورو، والإسباني دينيس سواريز المعار إلى آرسنال ويطلب برشلونة 10 ملايين يورو للتخلي عنه، والبرازيلي رافينيا الغائب بسبب الإصابة ويمكنه الرحيل مقابل 15 مليون يورو.

مواد مقترحة