صحيفة تكشف تطورات مهمة بشأن صفقة نادي برشلونة مع أنطوان غريزمان

صحيفة تكشف تطورات مهمة بشأن صفقة نادي برشلونة مع أنطوان غريزمان

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، عن تطورات جديدة بشأن صفقة نادي برشلونة مع أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة ”لو باريزيان“ فإن غريزمان يملك اتفاقًا مع مواطنه إيريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، بحيث ينتقل غريزمان إلى النادي الكتالوني الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن غريزمان وافق على تقليل راتبه لتسهيل عملية انتقاله إلى نادي برشلونة، الذي سعى بقوة للتعاقد معه الصيف الماضي.

وتردد أن غريزمان، البالغ من العمر 28 عامًا، كان قريبًا من مغادرة أتلتيكو مدريد والانضمام إلى برشلونة الصيف الماضي، مقابل 100 مليون يورو، قبل أن يقرر الدولي الفرنسي البقاء مع أتلتيكو مدريد حتى العام 2023.

وسجل غريزمان 21 هدفًا وصنع 10 أهداف في 46 مباراة مع أتلتيكو مدريد الموسم الحالي، لكن خروج فريقه خالي الوفاض الموسم الحالي قد يكون سببًا في رغبة اللاعب في الرحيل إلى برشلونة.

ومن المتوقع أن يبرم برشلونة تعاقدات قوية في سوق الانتقالات الصيفي، مع خروج الفريق المهين من دوري أبطال أوروبا، وفشله في التتويج باللقب للعام الرابع على التوالي، كما أن تقدم لويس سواريز في العمر وتراجع مستوى فيليب كوتينيو يحتم على إدارة النادي الكتالوني البحث عن بدائل.

وضمن برشلونة التتويج بلقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي، كما تأهل إلى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، لكن الفشل الأوروبي يضع مزيدًا من الضغوط على النادي الكتالوني.

مواد مقترحة