زيدان يحسم مصير لوكا مودريتش مع ريال مدريد

زيدان يحسم مصير لوكا مودريتش مع ريال مدريد

المصدر: فريق التحرير

حسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مستقبل لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش.

ويتردد أن ريال مدريد سيبيع عددًا من نجومه لتوفير السيولة الكافية للتعاقد مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بعد خروج الفريق بلا ألقاب.

وأوضحت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية أن زيدان أبلغ مودريتش بأنه سيكون ضمن خططه في الموسم المقبل، ولا يوجد أي نية للتخلي عنه.

وتردد أن مودريتش، البالغ من العمر 33 عامًا، طلب من ريال مدريد السماح له بالانتقال إلى إنتر ميلان، في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، لكن إدارة الفريق الملكي رفضت طلب اللاعب.

وأضافت الصحيفة: ”مودريتش تحدث مع زيدان عن نواياه حول مستقبله، وأخبره أنه أيضًا يريد إنهاء مسيرته الكروية في صفوف ريال مدريد“.

وأوضحت ”موندو ديبورتيفو“ أن زيدان يرى في مودريتش لاعبًا مهمًا منذ سنوات مع ريال مدريد، وسيسعى لتحرير اللاعب الكرواتي من الأدوار الدفاعية، بضم لاعبين لتدعيم خط الوسط في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد صيف العام 2020، علمًا أنه انضم إلى ريال مدريد صيف العام 2012، قادمًا من توتنهام الإنجليزي، وسجل للفريق 17 هدفًا وصنع 47 في 301 مباراة.

ونال مودريتش جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم (THE BEST)، والكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول.

مواد مقترحة