الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار اليوم في الدوري الإسباني
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار اليوم في الدوري الإسبانيالموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار اليوم في الدوري الإسباني

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار اليوم في الدوري الإسباني

يستضيف نادي ريال مدريد منافسه إيبار، على ملعب سانتياغو برنابيو، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

وتقام المباراة الساعة 17:15 بتوقيت مكة المكرمة، 16:15 بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة ريال مدريد وإيبار على قناة beIN SPORTS HD 3.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 57 نقطة، مقابل 39 لإيبار في المركز الحادي عشر.

وشهدت قائمة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، خروج القائد سيرجيو راموس، والمهاجم ماريانو دياز، من القائمة، بينما يغيب كل من مارسيلو بسبب الإيقاف، والمصابون تيبو كورتوا وداني كارفاخال وماركوس يورينتي وفينسيوس.

وتضم القائمة كلًا من كيلور نافاس ولوكا زيدان وموحا وأودريوزولا وفاران وناتشو وفاييخو وريغيلون وكاسيميرو وفيدي فالفيردي وكروس ومودريتش وسيبايوس وإيسكو وماركو أسينسيو وإبراهيم دياز ولوكاس فاسكيز وبيل وبنزيما.

وقال زيدان، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "سننهي الموسم بشكل جيد مع اللاعبين الموجودين، وسيشارك الجميع في المباريات الثمانية المتبقية".

وأضاف "إيبار فريق قوي، نتوقع مباراة صعبة ضدهم".

وأردف زيدان "خسرنا ضد فالنسيا رغم الضغط العالي، نحن نعيش لحظة صعبة، لكني رأيت أداء الفريق بشكل جماعي في هذه المباراة، أرى في التدريبات كل لاعب يريد القتال حتى النهاية، والهزائم توضح أن الخصم كان أفضل، لكننا فعلنا أشياء جيدة أيضًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com