عناوين الصحف الرياضية العالمية.. مواجهة ميسي وغريزمان وتألق محمد صلاح – إرم نيوز‬‎

عناوين الصحف الرياضية العالمية.. مواجهة ميسي وغريزمان وتألق محمد صلاح

عناوين الصحف الرياضية العالمية.. مواجهة ميسي وغريزمان وتألق محمد صلاح

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة يوم السبت السادس من أبريل على مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد التي ستحسم إلى حد كبير شكل الصراع على لقب الليغا، بينما اهتمت صحف إنجلترا بفوز ليفربول على ساوثامبتون وخوض منافسه على لقب البريميرليغ مانشستر سيتي قبل نهائي كأس إنجلترا أمام برايتون.

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت صحيفة ”ماركا“ الواسعة الانتشار على اقتراب إيدن هازارد لاعب وسط تشيلسي من ريال مدريد وزيارته المرتقبة للعاصمة الإسبانية لاختيار المنطقة التي سيسكن فيها عندما تكتمل صفقة انتقاله للنادي الملكي الصيف المقبل.

ولم تنس الصحيفة قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد التي تجمع بين المتصدر وحامل اللقب وصاحب المركز الثاني، والفارق بينهما ثماني نقاط لصالح النادي الكتالوني.

أس

أما صحيفة ”أس“ فكان تركيزها على قمة برشلونة وريال مدريد، ووضعت صورة ليونيل ميسي في مواجهة أنطوان غريزمان مع تصريحات لإرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكتالوني في مواجهة دييغو سيميوني عن المباراة وأهميتها.

موندو ديبورتيفو

ولم تختلف الصحيفة الكتالونية عن صحف مدريد حيث نشرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ صورة لميسي وفي مواجهته غريزمان في إشارة إلى قمة الليلة في ”كامب نو“.

سبورت
صحيفة ”سبورت“ الكتالونية الصادرة من برشلونة من الطبيعي أن تهتم بقمة كامب نو إذ وضعت صورة ميسي في مواجهة غريزمان أيضًا.

وأبرزت تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي بشأن موعد تجديد عقد ميسي للمرة الأخيرة.

الصحف الإنجليزية

صن

كان من الطبيعي أن يتصدر محمد صلاح غلاف صحيفة ”صن“ البريطانية بفضل هدف الفوز الذي أحرزه في فوز ليفربول على ساوثهامبتون، وهو الأول له منذ فترة طويلة، حيث احتفل النجم المصري به بخلع قميصه وحصل على إنذار.

وقالت الصحيفة على غلافها تعليقًا على خلع صلاح لقميصه ”ضع قميصك علينا“، وأشارت إلى أن صلاح أعاد ليفربول للصدارة مرة أخرى.

إكسبريس
غلاف صفحة الرياضة في صحيفة ”إكسبريس“ كان أيضًا لصلاح وجاء عنوانه ”ضع قميصك يا صلاح“، وقالت عنه ”صلاح المنقذ أعاد ليفربول للقمة“.

كما أبرزت نصيحة بيب غوارديولا لداني روني بعدم تعجل الاعتزال بسبب العنصرية وضرورة القتال للنهاية.

الصحف الفرنسية
ليكيب
اهتمت الصحيفة الفرنسية واسعة الانتشار بخسارة مارسيليا أمام بوردو 0/2 ما يمثل له ضربة قوية في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الصحف الإيطالية
توتوسبورت
أما في إيطاليا فأبرز صحيفة ”توتوسبورت“ مباراة القمة الليلة بين يوفنتوس وميلان ودوره في حسم اللقب حيث سينتظر فريق السيدة العجوز لقاء نابولي وجنوة يوم الأحد لحسم فوزه بلقبه الثامن على التوالي للدوري في حال خسارة نابولي.

ونشرت الصحيفة على غلافها صورة لغينارو غاتوسو المدير الفني لميلان في مواجهة باولو ديبالا مهاجم اليوفي في ظل غياب كريستيانو رونالدو للإصابة.

كما نشرت صورة لجوزيه مورينيو المرشح لتدريب إنتر ميلان الموسم المقبل لكنه يواجه منافسة شرسة من أنطونيو كونتي الأوفر حظًا لخلافة سباليتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com