الشرط الجزائي يحسم انتقال نجم أتلتيكو مدريد إلى مانشستر سيتي
الشرط الجزائي يحسم انتقال نجم أتلتيكو مدريد إلى مانشستر سيتيالشرط الجزائي يحسم انتقال نجم أتلتيكو مدريد إلى مانشستر سيتي

الشرط الجزائي يحسم انتقال نجم أتلتيكو مدريد إلى مانشستر سيتي

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى التعاقد مع لاعب وسط مدافع يكون بديلًا للبرازيلي فرناندينيو، في ظل تقدّم سن الأخير، حيث يبلغ من العمر حاليًا 33 عامًا، إضافة إلى إصاباته المتكررة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي قرر التعاقد مع لاعب الوسط رودريغو هيرنانديز، الشهير بـ"رودري"، نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وأضاف بقوله، في تقرير نشره اليوم الجمعة،:"أبدى غوارديولا إعجابه الشديد باللاعب الإسباني البالغ من العمر 22 عامًا، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها برفقة الروخي بلانكوس هذا الموسم، وحاجته إلى لاعب وسط مميز يستطيع تعويض البرازيلي فرناندينيو".

وأشارت إلى أن إدارة مانشستر سيتي مستعدة لدفع 70 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد رودري، للتعاقد معه بعيدًا عن التعقيدات التفاوضية مع إدارة النادي الإسباني.

وشوهد مدير الكرة في نادي مانشستر سيتي، تكسيكي بيجرستاين، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في العاصمة الإسبانية مدريد، لمتابعة مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا، يوم الثلاثاء الماضي، ومشاهدة "رودري" على الطبيعة.

وشارك "رودري" في 39 مباراة هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد، وأحرز هدفين في الدوري الإسباني، الليغا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com