يورغن كلوب قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون: مانشستر سيتي الأفضل في العالم
يورغن كلوب قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون: مانشستر سيتي الأفضل في العالميورغن كلوب قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون: مانشستر سيتي الأفضل في العالم

يورغن كلوب قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون: مانشستر سيتي الأفضل في العالم

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن مانشستر سيتي منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أفضل فريق في العالم حاليًا، لكن ذلك لا يضمن فوزه بـ4 بطولات هذا الموسم.

وتوج مانشستر سيتي بالفعل بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية ويتفوق على ليفربول بفارق نقطة واحدة في صدارة الدوري الممتاز، وبلغ دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا وقبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب للصحفيين: "مانشستر سيتي يبدو أفضل فريق في العالم. برشلونة عانى قليلًا (أمام فياريال يوم الثلاثاء الماضي)، لكنه لا يزال في صدارة الدوري الإسباني ويؤدي مهمته بنجاح".

"يوفنتوس يبدو رائعًا وحاسمًا في إيطاليا، لكنك لا تدري حقًا ما سيكون الوضع في دوري الأبطال في حال عدم قيادة كريستيانو رونالدو لفريقه الجديد إلى دور ال8.

"مانشستر سيتي يبدو أكثر استقرارًا من الآخرين، لكن ذلك لا يعني أنه سيفوز بكافة مبارياته".

وفي الوقت الذي ينصب فيه التركيز على تتويج مانشستر سيتي بكافة بطولات الموسم، تراجعت احتمالية فوز ليفربول بأي من الدوري الممتاز ودوري الأبطال.

ومع ذلك لا يتوقع المدرب الألماني أن يتراجع لاعبوه فيما تبقى من الموسم.

وقال كلوب: "أهتم فقط بمبارياتنا وليس أمامنا سوى الفوز. سنواجه ساوثهامبتون ثم بورتو البرتغالي وبعدها تشيلسي ثم بورتو مرة أخرى".

وأضاف مدرب بروسيا دورتموند السابق: "لا يزال هناك الكثير من المباريات وما يمكن قوله إننا سنبذل قصارى جهدنا وسنواصل القتال للنهاية".

وسيلعب ليفربول على أرض ساوثهامبتون، في وقت لاحق اليوم الجمعة، بالدوري قبل مواجهة سيتي مع برايتون أند هوف ألبيون في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، غدًا السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com