مباراة برشلونة وإسبانيول.. لماذا يسرق المهاجم الصيني وولي الأضواء من ليونيل ميسي؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة برشلونة وإسبانيول.. لماذا يسرق المهاجم الصيني وولي الأضواء من ليونيل ميسي؟

مباراة برشلونة وإسبانيول.. لماذا يسرق المهاجم الصيني وولي الأضواء من ليونيل ميسي؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

يشهد ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول، اليوم السبت، على ملعب كامب نو، متابعة غير مسبوقة في الصين، بحكم تواجد المهاجم الصيني وولي البالغ من العمر 27 عامًا في فريق إسبانيول، حيث من المحتمل أن يلعب اللقاء كأساسي.

ومنذ التحاقه بفريق إسبانيول في نهاية فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق شنغهاي الصيني تحوّل الفريق الكتالوني لأهم فريق متابَع من عشاق كرة القدم في الصين، واستفاد من نجمه الجديد، حيث كسب مليون متابِع دفعة واحدة في ظرف شهر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتبر ”وولي“ من أبرز المهاجمين الصينيين في التاريخ، فهو الهداف التاريخي للدوري الصيني الممتاز برصيد 102 هدف، وفاز 5 مرات بالحذاء الذهبي في الصين.

وخلال بدايته برفقة أمام فياريال تابع لقاءه 40 مليون من البداية، كما أن هدفه أمام بلد الوليد يملك أهمية أكثر 14 مرة من أي هدف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسيتابع ديربي كتالونيا في الصين جماهير تفوق بكثير الجماهير التي تابعت الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، وهي عوامل تساعد أيضًا الليغا في التطور داخل السوق الصينية.

كما يتابع النجم الصيني الذي شارك في 7 لقاءات برفقة إسبانيول حوالي 50 صحفيًا صينيًا لرصد كل صغيرة وكبيرة في حياته الخاصة والعائلية، ويتم تحليل كل حركاته على أرضية الملعب.

ويعشق وولي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتمكن من أخد صورة تذكارية معه حين كان طفلًا صغيرًا خلال الألعاب الأولمبية طوكيو 2008 والتي شارك فيها ميسي برفقة المنتخب الأولمبي الأرجنتيني، وتُوج بالذهبية، بينما كان وولي جامع كرات في الملعب.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com