عناوين الصحف الرياضية العالمية.. انفجار ميسي ورغبة مارسيلو (صور) – إرم نيوز‬‎

عناوين الصحف الرياضية العالمية.. انفجار ميسي ورغبة مارسيلو (صور)

عناوين الصحف الرياضية العالمية.. انفجار ميسي ورغبة مارسيلو (صور)

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

شكل ديربي كتالونيا بين برشلونة برشلونة وإسبانيول برشلونة، والأجواء الاستفزازية التي تسبق اللقاء، وتصريحات ميسي لإذاعة أرجنتينية حول علاقته مع منتخب بلاده، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية.

كما اهتمت الصحف بأخبار انتقالات ريال مدريد، وبرشلونة، وإنتر ميلان، وقمة الدوري الإيطالي بين ميلان وسامبدوريان، وعودة إيكاردي إلى إنتر ميلان للعب مجددًا، والشكوك التي تحوم حول مدة غياب كريستيانو رونالدو عن الملاعب.

الصحف الإسبانية

”أس“

الصحيفة الإسبانية تحدثت عن رغبة البرازيلي مارسيلو في البقاء في ريال مدريد الموسم المقبل بعد عودة زيدان، وإلغاء فكرة الرحيل نحو يوفنتوس.

كما تحدثت الصحيفة عن استفزازات جيرارد بيكيه مدافع برشلونة لإسبانيول برشلونة في برنامج تلفزيوني قبل الديربي.

وأوردت الصحيفة تصريحات دييغو سيميوني، والتي أكد من خلالها أنه لا يتصور فريقه أتليتكو مدريد دون نجمه أنطوان غريزمان في الموسم المقبل.

”سبورت“

الصحيفة الكتالونية خصصت جزءًا كبيرًا من صفحتها الأولى لتصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإذاعة أرجنتينية تحدثت خلالها حول معاناته حين يلعب لفائدة منتخب بلاده، والانتقادات غير العادلة التي يتلقاها.

كما ركزت على الأجواء الاستفزازية التي خلقها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة قبل الديربي أمام إسبانيول برشلونة من خلال تصريحاته في برنامج تلفزيوني.

”ماركا“

بدورها تحدثت الصحيفة المدريدية عن ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول برشلونة في الكامب نو، لكن من خلال أهميته في الصين.

وتحدثت الصحيفة عن صفقة الفرنسي بول بوغبا، والتي يرغب ريال مدريد بحسمها ضمن خططه في الصيف المقبل، مؤكدة أن الدولي الفرنسي يملك الرغبة، لكن المفاوضات يقودها وكيل أعماله مينو ريولا.

”موندو ديبورتيفو“

ركزت الصحيفة على ديربي كتالونيا والذي سيُجرى في أجواء متوترة بعد تصريحات جيرارد بيكيه لبرنامج تلفزيوني سخر خلالها من الجار والمنافس.

كما تحدثت الصحيفة عن تصريحات ليونيل ميسي لإذاعة أرجنتينية، وكتبت:“ميسي ينفجر“.

كما تحدثت عن مواجهة ألافيس لأتلتيكو مدريد، وفوز أتلتيك بلباو على جيرونا 2/1.

الصحف البريطانية

”صن“

تحدثت الصحيفة عن أوامر النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لإدارة فريقه، والقاضية بعدم بيع أي لاعب أو نجم من الفريق خلال الصيف المقبل.

كما تحدثت عن تصريحات يورغن كلوب مدرب ليفربول حول فريقه أمام توتنهام المهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الصحف الإيطالية

”لاغازيتا ديلو سبورت“

تحدثت الصحيفة عن الشكوك حول إمكانية غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة أياكس في ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال، حيث ينتظر فحوصات أخرى لمعرفة مدة غيابه بالضبط.

وتحدثت الصحيفة عن مواجهة ميلان وسامبدوريا من خلال مواجهة الهدافين البلولندي بيونتيك، والإيطالي المخضرم كوالياريلا هداف الدوري الإيطالي حاليًا.

كما تحدثت الصحيفة عن عودة إيكاردي إلى صفوف إنتر ميلانن خلال مواجهة لاتسيو بمهمة قيادة فريقه نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا.

”توتو سبورت

خصصت الصحيفة الإيطالية صفحتها الأول للحوار الذي أجرته مع الفتى الذهبي المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت، والمطلوب من قِبل عدة أندية أوروبية عالمية، من بينها يوفنتوس.

وتحدثت الصحيفة عن اهتمام إنتر ميلان بثنائي برشلونة الكرواتي إيفان راكيتيتش، والتشيلي أرثور فيدال.

الصحف الفرنسية

”ليكيب“

الصحيفة الفرنسية ركزت على فوز ليون خارج ملعبه أمام رين 1/0 وهو الفوز الذي أنقذ مدرب الفريق جينسيو برونو من الإقالة، وكتبت:“التوقيع جينيسيو“ في تعليق على الفوز .

كما اهتمت بنهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية والذي يجمع جانجون وستراسبوغ ليلة السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com