جيرارد بيكيه لاعب برشلونة يوجه استفزازات مهينة لريال مدريد وإسبانيول – إرم نيوز‬‎

جيرارد بيكيه لاعب برشلونة يوجه استفزازات مهينة لريال مدريد وإسبانيول

جيرارد بيكيه لاعب برشلونة يوجه استفزازات مهينة لريال مدريد وإسبانيول

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ظهر المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب برشلونة في برنامج ”laresistencia“ على قناة ”موفيستار“، تحدث خلاله عن عدد من المواضيع التي تخص مسيرته وناديه برشلونة وعائلته، لكنه لم ينسَ طريقته الاستفزازية تجاه منافسيه وخاصة ريال مدريد وإسبانيول.

وسخر بيكيه من الأغاني التي ترددها جماهير إسبانيول ضده وضد صديقته المغنية الشهيرة شاكيرا، لكنه ردّ باستفزاز حين سأله دافيد برونكانو مقدم البرنامج كم لديك من المال؟ فأجاب بيكيه ”أكثر من ميزانية إسبانيول لهذا الموسم.

View this post on Instagram

ظهر المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب #برشلونة في برنامج ”laresistencia“ على قناة ”موفيستار“، تحدث خلاله عن عدد من المواضيع التي تخص مسيرته وناديه برشلونة وعائلته، لكنه لم ينسَ طريقته الاستفزازية تجاه منافسيه وخاصة ريال مدريد وإسبانيول. وسخر بيكيه من الأغاني التي ترددها جماهير إسبانيول ضده وضد صديقته المغنية الشهيرة #شاكيرا، لكنه ردّ باستفزاز حين سأله دافيد برونكانو مقدم البرنامج كم لديك من المال؟ فأجاب بيكيه ”أكثر من ميزانية إسبانيول لهذا الموسم. كما عاد واستفز ريال مدريد في جواب عن سؤال كم مرة مارست الجنس هذا الشهر؟ فأجاب بيكيه“هل أحسب أيضًا سانتياغو برنابيو؟، في إشارة إلى فوز برشلونة مرتين على ريال مدريد في قلب ملعبه في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وفي الدوري الإسباني. ويستعد برشلونة لمواجهة إسبانيول السبت، في الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو. #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #رياضة #كرة #كرة_قدم #مباراة #إسبانيا #barcelona #جيرارد_بيكيه #gerardpique #messi #goals #spain #news #realbetis #sport #barca #ريال_مدريد #madrid #realmadrid #espanyol #santiago @3gerardpique

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

كما عاد واستفز ريال مدريد في جواب عن سؤال كم مرة مارست الجنس هذا الشهر؟ فأجاب بيكيه“هل أحسب أيضًا سانتياغو برنابيو؟، في إشارة إلى فوز برشلونة مرتين على ريال مدريد في قلب ملعبه في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وفي الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة لمواجهة إسبانيول السبت، في الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com