ريال مدريد يسعى لخطف لوكا يوفيتش قبل برشلونة ويفاوض وكيل ميرالم بيانيتش – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يسعى لخطف لوكا يوفيتش قبل برشلونة ويفاوض وكيل ميرالم بيانيتش

ريال مدريد يسعى لخطف لوكا يوفيتش قبل برشلونة ويفاوض وكيل ميرالم بيانيتش

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن اجتماع خوسي أنخل سانشيز المدير العام لريال مدريد مع فالي رمضاني وكيل أعمال كل من البوسني ميرالم بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس والصربي لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت في مكاتب سانتياغو بيرنابيو.

وبحسب صحيفة ”أس“، فإن الاجتماع تناول مستقبل اللاعبين وإمكانية ضمهما لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة عبر معرفة وضعيتهما والعرض المالي المطلوب من فريقي يوفنتوس وفرانكفورت.

وحسب برنامج ”El.Chiringuito“، فالمهاجم الصربي لوكا يوفيتش المعار من بنفيكا لفرانكفورت والذي يملك حق شراء عقده كان الموضوع الأساسي لإدارة ريال مدريد؛ لأن اللاعب يخضع للمقاييس التي حددتها الإدارة في التعاقد مع لاعبين شباب.

وكانت عدة تقارير أشارت لاقتراب المهاجم الصربي من برشلونة، ليكون بديلًا للمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، لكن البرنامج الإسباني أكد أن اللاعب ووكيل أعماله غيّرا وجهة نظرهما في اتجاه التوقيع لريال مدريد بدلًا من برشلونة.

كما يعتبر البوسني ميرالم بيانيتش أحد مطالب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعزيز خط الوسط وليكون بديلًا للكرواتي لوكا مودريتش.

ويتنافس ريال مدريد وبرشلونة على عدة صفقات، وقد تشهد كلاسيكو بينهما في الصيف القادم، أبرزها جوفيتش ودي ليخت ودافيد ألابا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com